الإسماعيلي ينتقم من الحضري بـ"ثلاثية" مثيرة في النجوم

علي المصري حقق فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، فوزًا صعبًا على ضيفه النجوم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي احتضنها ملعب جهاز الرياضة العسكري. انتهي الشوط الأول من المباراة التي قادها

الإسماعيلي ينتقم من الحضري بـ"ثلاثية" مثيرة في النجوم
جريدة المال

المال - خاص

6:23 م, السبت, 16 فبراير 19

علي المصري

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، فوزًا صعبًا على ضيفه النجوم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي احتضنها ملعب جهاز الرياضة العسكري.

انتهي الشوط الأول من المباراة التي قادها تحكيميا، أحمد حمدي، وعاونه عمر فتحي، مساعد حكم أول، ورجب محمد، مساعد حكم ثان، ومحمد التابعي الغازى، حكمًا رابعًا، وأحمد العدوي وصبحى العمراوى، حكمًا خامسًا، بتقدم الدروايش بهدف لكريم بامبو، في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني، أضاف محمود متولي، الهدف الثاني للدراويش، في الدقيقة 55، وقلص صلاح أمين، النتيجة للنجوم في الدقيقة 63، وعاد بامبو لهز شباك المخضرم عصام الحضري، حارس الإسماعيلي السابق والنجوم الحالي، في الدقيقة 81، واختتم صلاح أمين، أهداف اللقاء قي الدقيقة 90+3.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي، للنقطة 27، ويقفز للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتبقى للدراويش 3 لقاءات مؤجلة، 

فيما بقي النجوم في المركز السادس عشر، بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة 

جريدة المال

المال - خاص

6:23 م, السبت, 16 فبراير 19