الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع المقاصة.. والإنتاج يهرب من كمين الجونة

علي المصري سيطر التعادل السلبي بدون أهداف، علي مواجهة مصر المقاصة وضيفه الإسماعيلي، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد المقاولون العرب فى إطار مواجهات الأسبوع الــ21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز. المباراة شهدت تألق حارسى الفريقين، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزى، الذين ساهما فى خروج

الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع المقاصة.. والإنتاج يهرب من كمين الجونة
جريدة المال

المال - خاص

9:25 م, الخميس, 7 فبراير 19

علي المصري

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف، علي مواجهة مصر المقاصة وضيفه الإسماعيلي، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد المقاولون العرب فى إطار مواجهات الأسبوع الــ21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

المباراة شهدت تألق حارسى الفريقين، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزى، الذين ساهما فى خروج اللقاء بدون أهداف، ليرتفع رصيد المقاصة إلى 31 نقطة محتلا في المركز الخامس، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب، ويتبقي للدراويش 3 لقاءات مؤجلة. 

وفي مباراة أخرى، أقيمت اليوم أيضا ضمن الجولة ذاتها، حقق الإنتاج الحربي فوزا هاما على مضيفه الجونة، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة.

تقدم الإنتاج بثلاثية في الشوط الأول، عن طريق جيمس تيدي في الدقيقة الأولي، ومحمود فرج كابونجا في الدقيقة 19، وعبد الرحمن فاروق في الدقيقة 38، قبل أن يسجل ثنائية الجونة، أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي، في الدقيقتين 47 و48.

وقفز رصيد الإنتاج الحربي إلى 31 نقطة محتلا المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الجونة عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر، ويتبقي للفريق الساحلي، مباراة مؤجلة.

جريدة المال

المال - خاص

9:25 م, الخميس, 7 فبراير 19