الإسماعيلى يطلب نقل مباراته مع الأهلى إلى ملعبه بدلًا من المكس

شدد مسئولو الإسماعيلي، خلال بيانهم الذي نشره عبر الموقع الرسمي، على أن ملعبه احتضن منافسات على كل الأصعدة والمحافل القارية

الإسماعيلى يطلب نقل مباراته مع الأهلى إلى ملعبه بدلًا من المكس
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:33 م, الأثنين, 16 ديسمبر 19

تقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بخطاب رسمي لاتحاد الكرة؛ للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلي، التي تقام في قمة منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدورى الممتاز، إلى ملعبه بالإسماعيلية، بدلًا من ملعب المكس بالإسكندرية.

واستند الإسماعيلي في مطلبه، إلى أن مواجهة نادي الزمالك المقرر إقامتها بالأسبوع الــ17 وبجانب بعض المباريات الأخرى التي ستقام أمام الفرق الجماهيرية سيحتضنها ملعب الإسماعيلي.

وشدد مسئولو الإسماعيلي، خلال بيانهم الذي نشره عبر الموقع الرسمي، على أن ملعبه احتضن منافسات على كل الأصعدة والمحافل القارية، وأبرزها بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار، فضلًا عن مباريات الفريق بكأس العرب للأندية العرب، التي تقام بحضور جماهيري كبير دون حدوث أي مشكلات تعكر صفو المشهد.

وأضاف البيان، أن النادي دائمًا ما يؤكد دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية ومساهمته في نجاح مسابقتها المختلفة وهو ما جعله يبدي بعض المرونة الزائد في أوقات عدة، إلا أن الأمر فاق كل الحدود وبات منافيًا لكل مبادئ العدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية التي يتم تفضيل بعضها على حساب الأخرى، وهو ما يتسبب في تأجيج مشاعر الجماهير.

واختتم البيان بضرورة إقامة مباراة الإسماعيلي المقبلة مع الأهلي، على ملعب النادي في ظل عدم وجود أى سبب وجيه لنقلها لملعب آخر، لاسيما أنها مباراة «الدراويش» لإرساء مبدأ العدالة والأنصاف بين الجميع.