الإسكندرية تطرح مناقصتين لرصف الطرق بأحياء شرق والعامرية

حددت جلسة الأحد 14 يناير الجاري لانعقادهما

الإسكندرية تطرح مناقصتين لرصف الطرق بأحياء شرق والعامرية
مها يونس

مها يونس

4:40 م, الثلاثاء, 2 يناير 24

أعلنت محافظة الإسكندرية من خلال الإدارة العامة للشئون المالية – إدارة التعاقدات – عن طرح مناقصتين لرصف الطرق بنطاق أحياء “شرق والعامرية أول”، وحددت جلسة الأحد 14 يناير الجاري لانعقادهما.

وبحسب إدارة التعاقدات فإن العملية الأولى تتضمن المناقصة العامة لرصف الطرق والأرصفة بنطاق حس شرق بقيمة تأمين مؤقت 400 ألف جنيه، في حين أن قيمة كراسة الشروط والمواصافت تبلغ نحو 599 جنيها، بالإضافة إلى العملية الثانية والتي تتضمن المناقصة العامة لرصف الطرقات الداخلية بالمجزر الآلي بمنطقة عبد القادر بنطاق حي العامرية أول، بقيمة تأمين مؤقت 12 ألف جنيه، في حين أن كراسة الشروط والمواصفات تبلغ نحو 299 جنيها.

وأعلنت الإدارة العامة للتعاقدات آخر موعد لتقديم العطاءات في تمام العاشرة صباحاً بمقر الإدارة في المواعيد المحددة لكل عملية، ويتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر الإدارة بديوان عام محافظة الإسكندرية، ويمكن الإطلاع عليها على بوابة التعاقدات العامة بدون مقابل.

كما يُسدد التأمين المؤقت لكل عملية طبقاً لطرق السداد الموضحة بكراسة الشروط الخاصة بكل عملية، ويُسدد التأمين النهائي بنسبة 5% من قيمة التعاقد لكل عملية طبقاً لكراسة الشروط والمواصفات.

كما تتم الإجراءات وفقاً لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، والقانون رقم 5 لسنة 2015 بشأن تفضيل المنتجات المصرية في العقود الحكومية.