«الإسكان» تبدأ حجز وحدات دار مصر اليوم في 8 مدن.. تعرف على التفاصيل

لعدد 2714 وحدة سكنية

«الإسكان» تبدأ حجز وحدات دار مصر اليوم في 8 مدن.. تعرف على التفاصيل
محمود زكي

محمود زكي

5:45 م, الأحد, 23 فبراير 20

بدأت  وزارة الإسكان والمرافق العمرانية الحجز الإلكتروني لـ”2714″ وحدة سكنية ضمن مشروع دار مصر في 8 مدن جديدة بأسبقية الحجز على موقع بنك التعمير والإسكان، ويستمر حتى الساعة 11:59 منتصف ليل الخميس 27 فبراير 2020.

وتشمل المدن المطروح بها وحدات دار مصر من جانب وزارة الإسكان  كلا من: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان – بدر – السادات – 15 مايو – العبور – برج العرب الجديدة).

وتبلغ المساحات في الوحدات المطروحة من جانب وزارة الإسكان متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من 100 متر : 150 مترا، بمشروع “دار مصر”. 

ويتم حجز الوحدات على الموقع  الإلكتروني (www.hdb–reservation.com)، التابع لبنك التعمير والإسكان، وذلك للعملاء الذين سبق لهم تسجيل البيانات إلكترونيًا على الموقع، وسددوا مقدمات الحجز. 

وفي حالة حجز الوحدة يتم استكمال جدية الحجز إلى 10% من إجمالي ثمن الوحدة، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء.

ووفقًا لكراسة الشروط يتم سداد دفعات ربع سنوية بقيمة 10000 جنيه (فقط عشرة آلاف جنيه) لحين استلام الوحدة في حالة عدم جاهزيتها.

ويتم سداد 15% من قيمة الوحدة عند الاستلام، ويمكن سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات بدون فوائد.

ويبدأ القسط الأول بعد ثلاث شهور من الموعد المحدد، أو سدادها على 5 سنوات أو 7 سنوات، محملة بفائدة البنك المركزي.

8 % خصما على قيمة الوحدة في حالة السداد نقدًا

ويمكن الحصول على خصم بنسبة 8% من إجمالي الوحدة  في حالة سدادها بالكامل خلال شهرين من تاريخ انتهاء الحجز.