الأهلي يمدد عقد «الشناوي» 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم مقبلة

الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية التى تعطي للنادي بإخلاص كبير.

الأهلي يمدد عقد «الشناوي» 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم مقبلة
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:09 م, الثلاثاء, 7 يوليو 20

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 سنوات قادمة، وعقد سعد سمير لمدة 3 سنوات مقبلة.

ووفقًا لما أعلنه بيان الأهلي الرسمين، فإن ذلك جاء فى ضوء تكليفات محمود الخطيب، رئيس النادي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادًا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية التى تعطي للنادي بإخلاص كبير.

من جانبه، قال أمير توفيق، إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة.

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقتًا، وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

كما أشار توفيق إلى أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الاطلاق، وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل، بينما ضرب سعد سمير المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي، خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شيء سلبي.

وكشف مدير التعاقدات بالأهلي أن سعد سمير كان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والاتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة، كما رحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط.