الأهلي يطير لزيمبابوي.. وعبدالحفيظ وعدلي يستقبلان البعثة

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يطير لزيمبابوي.. وعبدالحفيظ وعدلي يستقبلان البعثة
علي المصري

علي المصري

1:48 م, الثلاثاء, 7 يناير 20

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة في الثانية عشرة منتصف الليل؛ استعدادا للسفر إلى زيمبابوي فجر الأربعاء.

وتصل بعثة الأهلي إلى مطار هراري عاصمة زيمبابوي، بعد التوقف ترانزيت في مطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وسيكون فى استقبال البعثة، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، اللذان سبقا البعثة إلى هناك أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.

وأكد عبدالحفيظ أهمية وصعوبة مواجهة الأهلي المقبلة أمام بلاتينيوم، مشيرا إلى أن الأهلي يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بلاتينيوم، بعد اشتداد المنافسة، وتقارب فرص الصعود لدور الثمانية مع معظم فرق المجموعة.

وقال إن حالة الطقس في زيمبابوي جيدة، ونتمنى أن تكون أجواء اللقاء بالكامل من أرضية الملعب والنتيجة في صالح الأهلي.

وأوضح مدير الكرة، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني، سيحدد برنامج الفريق، وموعد المران وغيرها من الأمور التنظيمية عقب وصول البعثة إلى زيمبابوي.

ينتظم شريف إكرامي، حارس مرمى القلعة الحمراء، في التدريبات الجماعية للفريق، بشكل تدريجي بدءا من غدٍ الأربعاء، بعدما أصبح لائقا طبيا للمشاركة فى التدريبات والمباريات.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن إكرامي بدأ في التعافي من آلام عضلة السمانة، وسيكون جاهزا للدخول في قائمة الفريق المقبلة، وفقا لرؤية المدير الفني.

وغاب شريف إكرامي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات؛ بسبب شكواه من آلام في عضلة السمانة.

ويخوض حسين الشحات، لاعب وسط الفريق، تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة، ضمن برنامج تجهيزه للحاق بمباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي، أن اللاعب سيكون جاهزا لمباراة الفريق المقبلة، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه تماما من الإصابة.

وغاب حسين الشحات عن مباراتي الأهلي الأخيرتين أمام مصر المقاصة، ونادي إف سي مصر، بسبب إصابته بإجهاد شديد في العضلة الضامة.