الأهلي يسعى أمام الطلائع لمواصلة الانتصارات والتقدم بجدول الدوري

على المصرى  يبحث فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن تحقيق فوزه الثالث على التوالى، بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، التى يحمل لقبها، عندما يستضيف فى السابعة من مساء اليوم الأحد، طلائع الجيش، على ملعب السلام، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر للبطولة. يدير اللقاء طاقم تحكيم

الأهلي يسعى أمام الطلائع لمواصلة الانتصارات والتقدم بجدول الدوري
جريدة المال

المال - خاص

4:57 م, الأحد, 9 ديسمبر 18

على المصرى 

يبحث فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن تحقيق فوزه الثالث على التوالى، بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، التى يحمل لقبها، عندما يستضيف فى السابعة من مساء اليوم الأحد، طلائع الجيش، على ملعب السلام، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر للبطولة.

يدير اللقاء طاقم تحكيم دولى، بقيادة محمد الحنفي، ويعاونه سمير جمال مساعد حكم أول، وهشام الدسوقي مساعد حكم ثانى، ومحمد إبراهيم، “كابو”، حكماً رابعاً، وكل من محمود ناجي وأحمد جمال حكماً خامساً.

وحقق أبناء القلعة الحمراء، فوزين متتالين، على بتروجيت والجونة، تحت قيادة محمد يوسف، مدير الكرة والقائم بإعمال المدير الفنى، الذى تولى المهمة خلفا للفرنسى المقال باتريس كارتيرون، عقب الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال، ومن قبلها خسارة لقب دورى أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي، 9 مباريات فقط فى المسابقة، وحصد 17 نقطة، ويتبقى للفريق 9 لقاءات مؤجلة، ويحتل المركز العاشر في الدوري، وفى حالة فوز الأهلي بالنقاط الثلاث، سيضمن الصعود إلى المركز الخامس.

ويتأخر حامل اللقب، بفارق 18 نقطة عن غريمه التقليدى الزمالك، متصدر جدول ترتيب المسابقة، الذي خاض 14 مباراة، ويتبقى له 3 لقاءات مؤجلة، فيما يأتي طلائع الجيش، في المركز الثامن، برصيد 18 نقطة من 15 مباراة.

ويتطلع الأهلى لمواصلة انتصاراته المحلية، ولا يملك الفريق رفاهية فقد أي نقطة، للوصول إلى القمة، والمنافسة على لقب البطولة، ومن المنتظر أن يستمر غياب علي معلول، والحارس محمد الشناوي، وحسام عاشور، وصلاح محسن، وأحمد فتحى، عن تشكيلة الأهلي بسبب الإصابة.

فى المقابل، يبحث فريق طلائع الجيش، عن تحقيق فوزه الأول مع مديره الفنى الجديد، البلجيكي لوك إيميل، الذى تولى المسؤولية خلفا لمحمد حلمى، الذى إعتذر عن تكملة المشوار مع الفريق العسكرى، عقب التعادل مع بتروجيت 3-3، ضمن لقاءات الجولة 15 للمسابقة.
 
ويأمل الطلائع، فى تحقيق نتيجة إيجابية، واستغلال حالة عدم التوازن التى يعيشها منافسه فى لقاء اليوم، ويرغب فى تحقيق الفوز الغائب عنه منذ الفوز على الجونة 5-0، فى الجولة 13، أعقبها تعادلين مع بتروجيت والاتحاد السكندرى.

جريدة المال

المال - خاص

4:57 م, الأحد, 9 ديسمبر 18