الأهلي يستعد لمواجهة الهلال السوداني في أفريقيا بـ5 مواجهات

تمهيدًا لبدء محاضراته الفنية مع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة بطل السودان

الأهلي يستعد لمواجهة الهلال السوداني في أفريقيا بـ5 مواجهات
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

8:16 م, الخميس, 30 يناير 20

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الهلال السوداني بالفيديو؛ تمهيدًا لبدء محاضراته الفنية مع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة بطل السودان.

ويحل الأهلي ضيفا على الهلال مساء السبت على ملعب الجوهرة، ويعتلي الأهلي صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط بينما يتساوى الهلال والنجم الساحلي بـ9 نقاط لكل منهما.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة من، عصر اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الهلال في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بتجهيز لقطات مجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وذلك تحضيرًا للمباراة.

ويركز الجهاز الفني خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين على المواجهة الأخيرة التي خاضها الهلال السوداني أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، وفاز فيها بهدف نظيف في الجولة الخامسة، إضافة إلى مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، ومباراة الهلال في تونس أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة إلى جانب المباراة التي خاضها الفريق السوداني أمام الأهلي في القاهرة.