الأهلي يخوض مرانه الأول بتونس.. وأبوعبلة يكشف موقف «طاهر» و«أكرم» و«أفشة»

استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي السبت المقبل

الأهلي يخوض مرانه الأول بتونس.. وأبوعبلة يكشف موقف «طاهر» و«أكرم» و«أفشة»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:57 م, الأربعاء, 16 يونيو 21

يستعد النادي الأهلي لخوض مرانه الأول في تونس، مساء اليوم الأربعاء، وبالتحديد في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم كل من علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا، في معسكر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

وفي سياق مُتصل، تأكد جاهزية طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق لخوض مواجهة الترجي التونسي، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأوليمبي.

وأوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أن طاهر محمد طاهر تعافى تمامًا من إصابته في «أنكل القدم»، حيث شارك في مران الفريق الأخير بالقاهرة بشكل كامل دون أي شكوى من الإصابة، مُبينًأ أن اللاعب جاهز بنسبة 100% لمواجهة الترجي، وقرار مشاركته في يد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتطرق طبيب الأهلي للحديث عن أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، الذي تعرض للإصابة بكدمة قوية في الساق خلال مشاركته في المران الأخير بالقاهرة، مؤكدًا أن اللاعب سيخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، خاصًة أنه قد تعرض لنفس الإصابة خلال معسكر المنتخب الأوليمبي الأخير.

وعن محمد مجدي أفشة، أكد أبو عبلة أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشك من تجدد آلام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة.

وأوضح طبيب الأهلي أن أفشة سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:57 م, الأربعاء, 16 يونيو 21