«الأهلي الكويتي - مصر» يرعى قوافل مؤسسة «إبراهيم بدران» للأطفال في الشرقية

قدمت الرعاية الطبية ذات الجودة العالية لـعدد 4600 طفل

«الأهلي الكويتي - مصر» يرعى قوافل مؤسسة «إبراهيم بدران» للأطفال في الشرقية
شروق محمود

شروق محمود

2:32 م, الأربعاء, 15 فبراير 23

قام – مصر خلال عام 2022، برعاية أربعة قوافل طبية للأطفال في القرى الأكثر احتياجاً والأكثر فقراً في محافظة الشرقية.

الأهلي الكويتي – مصر يرعى قوافل مؤسسة «إبراهيم بدران» للأطفال

يأتي ذلك استكمالاً للتعاون المُثمر بين البنك الأهلي الكويتي – مصر أحد أسرع البنوك نمواً في السوق المصرفي المصري ومؤسسة إبراهيم بدران للأطفال للعام الثاني على التوالي وتماشيًا مع رؤية البنك لدعم الأطفال الذين يشكلون نواة الغد.


و أفاد البنك في بيان أن القوافل قدمت الرعاية الطبية ذات الجودة العالية والعلاج لـعدد 4600 طفل، في قرى محافظة الشرقية (كفر المحمودية مركز ههيا و قرية الجميزة مركز ديرب نجم قرية النمروط مركز فاقوس وقرية منشأة أبو عامر مركز الحسينية)،بالإضافة إلى الكشف عن الأمراض المستوطنة في التخصصات الرئيسية لطب الأطفال.

كما تم توفير الدواء مجاناً من خلال عيادة مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء المتخصصين في المجالات الطبية والفريق المساعد لهم ، كما شملت القوافل تنظيم محاضرات التوعية بموضوعات الصحة العامة والعادات السليمة لـ 3100 مستفيد من الأطفال وذويهم والتي يقدمها أطباء متخصصون.
جدير بالذكر أن هناك تعاونا بين البنك الأهلي الكويتي – مصر مع مؤسسة إبراهيم بدران خلال العامين السابقين لرعاية أكثر من 14 قافلة طبية غطت محافظتى القليوبية والشرقية، تم تقديم الرعاية والخدمات الطبية لأكثر من 13.600 طفل و تنظيم محاضرات التوعية بالصحة العامة لأكثر من11300 مستفيد من الأطفال وذويهم .

و تهتم مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية بتوفير الرعاية الطبية ذات الجودة العالية للمناطق الأكثر احتياجاً والأكثر بعداً عن الخدمات من خلال الشراكات البناءة مع أفراد ومؤسسات المجتمع.
وفى ذات السياق، يستمر «البنك الأهلي الكويتي – مصر» في دعم مبادرات المسؤولية المجتمعية من خلال التزامه ببناء شراكات مستدامة مع المؤسسات الخيرية فى مختلف القطاعات لبناء مجتمعاُ مصرياً أكثر صحة و تقدماً وازدهاراً.