الأهلي إلى نهائي أبطال أفريقيا بثلاثية في الوداد المغربي

ليلعب النهائي ضد المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي

الأهلي إلى نهائي أبطال أفريقيا بثلاثية في الوداد المغربي
محمد بدر

محمد بدر

10:58 م, الجمعة, 23 أكتوبر 20

نجح الأهلي في الفوز على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 3 – 1 في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وقادها تحكيمياً الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

أحرز الهدف الأول مروان محسن في الدقيقة 6 من انفراد بالمرمى، وبالعودة إلى الفار تثبت الهدف وسط احتجاج من لاعبي ومسيري الوداد.

أما الهدف الثاني فجاء عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة 26، الذي راوغ به الشحات يحيى عطية الله مرتين بمنتهى الروعة، قبل أن يسكن الكرة شباك التكناوتي.

أحرز الهدف الثالث اللاعب ياسر ابراهيم بضربة رأسية من ضرية ركنية في الدقيقة 59.

وأحرز هدف الوداد الوحيد زهير المترجي للوداد من تسديدة قوية في الدقيقة 81.

يذكر أن الأهلي فاز بهدفين نظيفين في موقعة الدار البيضاء المغربية ذهاباً، وسيلعب النهائي يوم 6 نوفمبر، ضد المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمى وخط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد فتحي، والوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي، والهجوم: مروان محسن.

أما الوداد ففي حراسة أحمد رضا التكناوتي، وفي خط الدفاع: عبد اللطيف نصير، إبراهيما كومارا، نجم الدين إبراهيم، بدر كادارين، وفي الوسط: يحيى جبران ـ وليد الكرتي ـ أيمن الحسوني، وفي الهجوم: بديع أووك ـ كازادي كاسونغو ـ إسماعيل الحداد.