الأهلى يبدأ مؤجلاته بمواجهة صعبة أمام بتروجيت

على المصرى:  يستهل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، خوض لقاءاته التسعة المؤجلة بمواجهة صعبة، عندما يحل ضيفا فى السابعة من مساء اليوم السبت على بتروجيت، فى ستاد السويس الجديد، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع للدورى المصرى الممتاز. ويبحث الأهلى، بقيادة مدير الفنى المؤقت محمد

الأهلى يبدأ مؤجلاته بمواجهة صعبة أمام بتروجيت
جريدة المال

المال - خاص

2:56 م, السبت, 1 ديسمبر 18

على المصرى: 

يستهل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، خوض لقاءاته التسعة المؤجلة بمواجهة صعبة، عندما يحل ضيفا فى السابعة من مساء اليوم السبت على بتروجيت، فى ستاد السويس الجديد، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع للدورى المصرى الممتاز.

ويبحث الأهلى، بقيادة مدير الفنى المؤقت محمد يوسف، عن عودة الثقة المفقودة بعدما فقد الفريق لقب دورى أبطال إفريقيا للموسم الثانى على التوالى، بالخسارة فى المباراة النهائية، قبل أن يودع كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ويتلقى خسارة مفاجئة أمام المقاولون العرب، بهدف نظيف، فى الجولة 16 للدورى.

ويعلم يوسف صعوبة اللقاء، مؤكدا أنه يحترم فريق بتروجت وجميع أندية الدوري الممتاز، وأن الفريق لديه هدف واضح، وهو تحقيق الفوز في المباراة، من أجل تخطي تلك المرحلة، حيث يمثل لقاء اليوم “عنق زجاجة”، لتخطي الظروف الصعبة، التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، خاصة أن تحقيق الفوز يخرج الفريق من سلسلة النتائج غير الموفقة خلال الفترة الماضية.

وأشار يوسف إلى أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام المقاولون العرب، ولكن لم يحالفه التوفيق، مؤكدًا أن الفريق لديه هدف رئيسي، وهو تحقيق الفوز على بتروجت وحصد النقاط الثلاث، مؤكدا إنه عقد محاضرة مهمة مع اللاعبين؛ من أجل تجهيزهم نفسيًا لمواجهة اليوم.

وأضاف يوسف، أنه طالب اللاعبين بالعمل والاجتهاد خلال الفترة الحالية الصعبة التي يمر بها الفريق، خاصة أننا لا نملك في الوقت الحالي سوى العمل والاجتهاد؛ من أجل تخطي هذه المرحلة، موضحا: “أكدت للاعبين أنهم مطالبون باستعادة الثقة المفقودة بعد خسارة نهائي إفريقيا والخروج من كأس زايد، وأكدت لهم أنهم من أوصلوا الأهلي إلى نهائي إفريقيا، وأنهم مطالبون بالعودة من جديد بقوة لاستعادة الانتصارات والنتائج الجيدة”.

وأشار يوسف إلى أنه حرص على التركيز على الجانب النفسي في إعداد اللاعبين قبل مواجهة بتروجت، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة قوية في تحسين النتائج والعودة بقوة للانتصارات بداية من مباراة بتروجت، معلنا جاهزية اللاعبين للقاء.

فى المقابل، يأمل بتروجيت فى مواصلة تحقيق الفوز، الذى تحقق مع مديره الفنى الجديد، مؤمن سليمان، الذى تولى المسئولية، خلفا لطارق يحيى، عقب الفوز فى لقاء الجولة الماضية، على سموحة، بهدف نظيف. 

ويريد الفريق البترولى تحقيق الفوز الأول فى تاريخ لقاءاته مع الأهلى، بعدما تقابلا 22 مرة، خسر 17 لقاء، وتعادل فى 5 مباريات، ويرغب مؤمن سليمان، فى مواصلة تفوقه على القلعة الحمراء، بعدما فاز فى نهائى كأس مصر، 3-1، فى نسخة 2016، علما بأنه خسر فى عندما كان مدربا لسموحة، من الأهلى بنتيجة 4-2.

جريدة المال

المال - خاص

2:56 م, السبت, 1 ديسمبر 18