مصدر أمني يوضح حقيقة انقلاب أتوبيس مدرسة بالمقطم: لا بلاغات بالحادث

اصطدام لسيارتين ببعضهما بسبب تخطي إحداهما للجزيرة الوسطى بمنطقة مساكن الـ70 فدانًا لاختلال عجلة القيادة، ونتج عن ذلك إصابة قائديهما ومستقليهما.

مصدر أمني يوضح حقيقة انقلاب أتوبيس مدرسة بالمقطم: لا بلاغات بالحادث
أماني عوض

أماني عوض

1:09 م, السبت, 21 ديسمبر 19

كشفت أجهزة الأمن -اليوم السبت- حقيقة ما تم تداوله من أنباء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وبعض المواقع الإخبارية عن حادث انقلاب أتوبيس مدرسة في المقطم وإصابة طلاب، نافيًا وقوع الحادث.

وقال مصدر أمني إنه لا صحة لما تم تداوله بشأن وقوع حادث لأحد أتوبيسات المدارس، ولا يوجد أي بلاغ متعلق بالحادثة المتداولة.

وذكرت تحقيقات الأمن -التي كشف عنها المصدر الأمني- إنه في يوم 19 الجاري انتشرت أخبار تحت عنوان: “تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس مدرسة فى المقطم وإصابة طلاب”، وتضمن إصابة 6 منهم نتيجة ارتطامهم ببعضهم داخل الأتوبيس بسبب سير قائده بسرعة زائدة، بمنطقة مساكن الـ70 فدانًا، بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة.

وأضافت التحقيقات أنه بالفحص تبين عدم وجود أية بلاغات بشأن الواقعة، ووجود بلاغ نهاية الشهر الماضي بتاريخ 30 / 11 / 2019 بوقوع مصادمة ومصابين بذات المنطقة.

وتابع: أن الحادث عبارة عن اصطدام لسيارتين ببعضهما بسبب تخطي إحداهما للجزيرة الوسطى بمنطقة مساكن الـ70 فدانًا لاختلال عجلة القيادة، ونتج عن ذلك إصابة قائديهما ومستقليهما.