الأمن يخاطب الأهلي بإقامة مباراة صن داونز على ستاد السلام بحضور 10 آلاف متفرج

الأهلي حدد موعد إقامة مباراته أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا لتكون يوم 29 فبراير

الأمن يخاطب الأهلي بإقامة مباراة صن داونز على ستاد السلام بحضور 10 آلاف متفرج
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:23 م, السبت, 15 فبراير 20

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بإقامة مواجهة فريق الكرة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا على ملعب السلام بحضور 10 آلاف مشجع فقط.

وكان النادي الأهلي، قد حدد موعد إقامة مباراته المرتقبة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، لتكون يوم 29 فبراير الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وطلبت إدارة الأهلي منذ 7 أيام من وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، وعمرو الجنايني؛ رئيس اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة شئون اتحاد الكرة، إقامة مواجهة الفريق المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، باستاد القاهرة الدولي.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قد اختارت الحكم الكونغولي، جون جاك نجامبو ندالا، ليدير لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر له يوم 29 فبراير الجاري بمصر، على أن يقود الجامبي بكاري جاساما، لقاء العودة بين الفريقين، والمقرر له يوم 7 مارس المقبل بجنوب إفريقيا.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، قد أسفرت عن مواجهات نارية ومثيرة للأهلي والزمالك.

ويواجه الأول صن داونز الجنوب أفريقي، بينما يلعب الزمالك أمام بطل المسابقة آخر عامين الترجي التونسي.

وتأهل من مصر الزمالك والأهلي، من خلال المجموعتين الأولى والثانية، رفقة مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي على الترتيب.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من «الأهلي» × «صن داونز» ضد «الوداد» × «النجم» وستكون مباراة الإياب حال تأهل الأهلي في القاهرة.