الأكاديمية العربية تكرم الطلاب الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو

الأكاديمية تقدم منحة دراسية لأحمد الجندى الحاصل على فضية الخماسي الحديث

الأكاديمية العربية تكرم الطلاب الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو
معتز محمود

معتز محمود

1:39 م, الأربعاء, 18 أغسطس 21

كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى أبطال مصر وأبنائها الطالب سيف عيسى خريج كلية الإدارة فرع الدقى، وأحمد الجندى الطالب بكلية الهندسة فرع القاهرة والحاصلين على ميداليات أولمبية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، وذلك يحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب ورئيس الأكاديمية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن إنجاز هؤلاء الأبطال وتكريمهم من قبل بيتهم الأكاديمية العربية يؤكد مدى حرص هذا الصرح التعليمى على دعم الشباب المصرى رياضيا وعلميا.

وأشار إلى أنه يقدر تماما قرار رئيس الأكاديمية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج بإعطاء اللاعب أحمد الجندى منحة دراسية  كاملة لاستكمال دراسته بكلية الهندسة.

 وأوضح أن رعاية الأكاديمية لهؤلاء الأبطال حافظ على تواجدهم ونجاحهم رياضيا وعلميا، لافتا إلى توجيهات رئيس الجمهورية نحو رعاية هؤلاء الأبطال.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعلم تماما الدور التعليمى والدعم القوى الذى تقدمه الأكاديمية لأبنائها الطلاب أصحاب الإنجازات الرياضية مثل أحمد الجندى، وسيف عيسى، ومحمد إبراهيم كيشو.

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، أن تكريم أبطال مصر وأبناء الأكاديمية الحاصلين على ميداليات متنوعة بأولمبياد طوكيو 2020 استكمالا لدور الأكاديمية العربية فى دعم أبطال مصر الرياضيين.

وأوضح رئيس الأكاديمية أن الدعم القوى الذى قدمته وزارة الشباب والرياضة لهؤلاء الرياضيين قبل سفرهم جاءت نتائجه على أرض الواقع بتحقيق الميداليات المتنوعة ورفع اسم جمهورية مصر العربية عاليا.

الأكاديمية تقدم منحة دراسية لأحمد الجندى الحاصل على فضية الخماسي الحديث

وأشار عبد الغفار إلى أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ستستكمل دورها نحو دعم هؤلاء الأبطال بمنح أحمد أسامة الجندى لاعب المنتخب المصرى فى الخماسي الحديث منحة دراسية كاملة لاستكمال دراسته بكلية الهندسة فرع القاهرة.

وأضاف عبد الغفار أن الأكاديمية لن تدخر جهدا في دعم ورعاية أبنائها الرياضيين الأبطال في جميع الألعاب الجماعية منها والفردية، متمنيا دوام التقدم والنجاح لأبناء الأكاديمية الأبطال على الأصعدة كافة.