الأسهم الأمريكية تصعد الأربعاء بقيادة شركات الرعاية الصحية

صعد سهم  شركة فورد موتور بنسبة  2.3٪

الأسهم الأمريكية تصعد الأربعاء بقيادة شركات الرعاية الصحية
أيمن عزام

أيمن عزام

9:48 م, الأربعاء, 20 أكتوبر 21

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية  فى وول ستريت اليوم الأربعاء ، مدعومة بالتحديثات الفصلية القوية من شركات الرعاية الصحية بما في ذلك شركة «أنثيم» و «أبوت» ، في حين ظلت المخاوف بشأن تأثير قيود سلسلة التوريد والتضخم على أرباح الشركات، وفقا لوكالة رويترز.

صعود أسهم الرعاية الصحية

ارتفعت أسهم معامل أبوت بنسبة 4.2٪ ن بعد أن رفعت توقعاتها لأرباح العام بأكمله على خلفية انتعاش مبيعات اختبار كورونا.

وارتفع سهم شركة أنثيم بنسبة 5.7٪ وزاد سهم شركة بيوجن بنسبة 2٪ بعد أن رفعت شركتا الرعاية الصحية توقعاتهما لأرباح العام بأكمله.

تم تداول ثمانية من أصل 11 مؤشرًا رئيسيًا لقطاع ستاندرد آند بورز 500 على ارتفاع ، بقيادة أسهم قطاع الرعاية الصحية.

يتوقع المحللون ارتفاع أرباح  إس آند بى 500 بنسبة 33٪ عن العام السابق ، وفقًا لبيانات  ريفنتف، مع مراقبة توقعات النمو من الشركات التي تواجه ارتفاع التكاليف ونقص العمالة واضطرابات سلسلة التوريد.

ساعد مسلسل لعبة الحبار  ذات التأثير العالمي على نتفليكس في جذب المزيد من العملاء أكثر مما كان متوقعًا ، كما قالت أكبر خدمة بث في العالم ، حيث توقعت أن مجموعة مزدحمة ستعزز الاشتراكات بشكل أكبر حتى نهاية العام.

صعود فيسبوك

مع ذلك ، تراجعت أسهمها بنسبة 2.3٪ بعد أن سجلت مستوى قياسيًا مرتفعًا في وقت سابق من هذا الشهر ، وارتفعت بنسبة 18.2٪ حتى الآن هذا العام.

تباينت أسماء التكنولوجيا والاتصالات الضخمة الأخرى في تداول ما قبل السوق.

يخطط فيس بوك ، الذي ارتفع بنسبة 0.2٪ ، لإعادة تسمية نفسه باسم جديد.

انخفض سهم تسلا بنسبة 0.6 ٪ في الفترة التي سبقت نتائجه الفصلية بعد إغلاق الأسواق ، حيث ينتظر المستثمرون تفاصيل عن أدائها في الصين.

في التقارير الفصلية ، حققت شركة فيرايزون للاتصالات زيادة بنسبة 2.1٪ حيث أضافت عددًا أكبر من المشتركين في خدمات الهاتف المدفوعة لاحقًا أكثر مما كان متوقعًا في الربع الثالث ، في حين تراجعت شركة بيكر هيوز في حقول النفط بنسبة 4٪ على خلفية أرباح متشائمة.

في الساعة 9:57 صباحًا ، ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 83.61 نقطة أو 0.24٪ إلى 35540.92 نقطة.

 وارتفع مؤشر إس آند بى 500 بمقدار 10.73 نقطة أو 0.24٪ إلى 4530.36 نقطة.

 وارتفع مؤشر ناسداك المجمع 9.87 نقطة أو 0.07٪. ، عند 15138.96.

صعد سهم  شركة فورد موتور بنسبة  2.3٪ بعد أن قام كريدى سويس بترقية مخزون صانع السيارات الأمريكي إلى “أداء متفوق” في انتقال السيارات الكهربائية.