الأرصاد الجوية: طقس الغد .. مائل للدفء وشبورة كثيفة تصل لحد الضباب

الرياح خفيفة إلى معتدلة

الأرصاد الجوية: طقس الغد .. مائل للدفء وشبورة كثيفة تصل لحد الضباب
دعاء محمود

دعاء محمود

4:15 م, الثلاثاء, 25 فبراير 20

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا الأربعاء، طقس مائل للدفء نهارًا، شديدة البرودة ليلًا، شبورة مائية كثيفة تصل لحد الضباب على مناطق متفرقة، والرياح خفيفة إلى معتدلة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وفقًا لخبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح معتدلة، فيما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا، شبورة مائية كثيفة تصل لحد الضباب على مناطق متفرقة، والرياح معتدلة.

أما حالة الطقس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح معتدلة، بينما يكون الطقس على جنوب الصعيد دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح خفيفة إلى معتدلة.

وتشهد شمال الصعيد طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، شبورة مائية كثيفة تصل لحد الضباب على مناطق متفرقة، والرياح خفيفة إلى معتدلة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، على القاهرة الصغرى 11 والعظمى 21، والإسكندرية الصغرى 12 والعظمى 21، أما شرم الشيخ الصغرى 15 والعظمى 24، والغردقة الصغرى 12 والعظمي 23.