الأرصاد : طقس الإثنين معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 27

يذكر أنه منذ مساء يوم الثلاثلاء الماضى من الأسبوع الماضى ، ضربت موجة الطقس السيئ البلاد ، حيث هطلت الأمطار الغزيرة على عدد من المحافظات

الأرصاد : طقس الإثنين معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 27
منتصر عبد الجابر

منتصر عبد الجابر

3:48 م, الأحد, 27 أكتوبر 19

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الإثنين، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، نهارًا مائل للبرودة ليلًا ، وذلك حسبما نشرته وكالة أنباء الشرق الاوسط على صفحتها الرسمية فيسبوك.

يذكر أنه منذ مساء يوم الثلاثلاء الماضى من الأسبوع الماضى ، ضربت موجة الطقس السيئ البلاد ، حيث هطلت الغزيرة على عدد من المحافظات ، ما تسبب في انخفاض حركة المارة والمركبات فى الشوارع، ومصرع طفل وإصابة 18 شخصاً فى حوادث متفرقة .

وكان موقع المال الإلكترونى قد نشر مشساء الثلاثاء الماضى ، بناء على تقارير تلقاها الدكتور مصطفى مدبولى، ، من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم، فقد تقرر تعطيل الدراسة غدا بالقاهرة الكبرى وهى تضم : محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن صدور قرار من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، بتعطيل الدراسة غدا، الأربعاء.

وشهدت القاهرة ومحافظات، أمطارا غزيزة أدت لغرق طرق وتعطل حركة المرور.

وتسبب أيضا التى تعرضت لها مصر -يوم الجمعة الماضى – خاصة على محافظات السواحل الشمالية، والدلتا، مدن القناة، فى صدور قرارات بتعطيل الدراسة فى 5 محافظات بسبب غزارة الأمطار، وحرصًا على سلامة الطلاب.