الآثار توقِّع بروتوكولًا مشتركًا مع المؤسسة الروسية للثقافة والعلوم

دعاء محمود وقّعت، منذ قليل، وزارة الآثار بروتوكول تعاون مشترك مع المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم، بقاعة أحمد باشا كمال بمقر وزارة الآثار. وأوضح الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم تعتبر من المؤسسات التي تعمل على تنشيط العلاقات

الآثار توقِّع بروتوكولًا مشتركًا مع المؤسسة الروسية للثقافة والعلوم
جريدة المال

المال - خاص

6:25 م, الأربعاء, 17 مايو 17

دعاء محمود

وقّعت، منذ قليل، وزارة الآثار بروتوكول تعاون مشترك مع المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم، بقاعة أحمد باشا كمال بمقر وزارة الآثار.

وأوضح الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم تعتبر من المؤسسات التي تعمل على تنشيط العلاقات المصرية الروسية في شتى المجالات الثقافية المختلفة، وهو ما تسعى إليه وزارة الآثار لنشر الثقافة المصرية وآثارها وتاريخها العتيق.

وأشار أمين إلى أن أهم ما جاء في بنود هذا البروتوكول هو أن تقوم وزارة الآثار بتسويق إصدارات المؤسسة من الكتب التراثية وكتب اللغة والأدب الروسي بمنافذ بيع الكتب والهدايا في جميع المتاحف والمناطق الأثرية، بعد اعتمادها من لجنة النشر العلمي بوزارة الآثار.

وأكد أن وزارة الآثار تخطو بخطى ثابتة ومتقدمة نحو الارتقاء بالوعي الأثري ونشر العلم والمعرفة بالتراث والآثار المصرية لدى العالم أجمع.

جريدة المال

المال - خاص

6:25 م, الأربعاء, 17 مايو 17