«الآثار» تطلق خطا ساخنا لتلقى استفسارات السائحين ومقترحاتهم استعدادا للعودة

خط آخر للرد على شكاوى العاملين من 9 صباحا إلى 5 مساء

«الآثار» تطلق خطا ساخنا لتلقى استفسارات السائحين ومقترحاتهم استعدادا للعودة
أحمد عاشور

أحمد عاشور

1:04 م, السبت, 4 أبريل 20

قررت وزارة السياحة و«الآثار» تفعيل خط ساخن لتلقى استفسارات السائحين ومقترحاتهم، وذلك قبيل عودة الحركة السياحية مرة أخرى.

بادرة الأولى من نوعها

وأضافت وزارة السياحة والآثار فى بيان لها منذ قليل أن المبادرة هي الأولى من نوعها .

وقالت وزارة السياحة أيضا إنه فى إطار حرص وزارة السياحة والآثار للحفاظ على حقوق العاملين والعمل على دعم قطاع السياحة والآثار تقنياً، تم صباح اليوم السبت تفعيل خط ساخن لتلقى آراء وشكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع السياحى من خلال الرقم  ١٩٦٥٤.

استقبال شكاوى العاملين على مدار الأسبوع

وأضافت وزارة السياحة و«الآثار» أن ذلك سيتم بالتعاون مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الاتصالات طبقا للاتفاق المبرم بين وزيرى السياحة والآثار، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال اجتماعهما أواخر الأسبوع الماضى. 

ومن جانبه أوضح عبد الفتاح العاصى مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية، أن خدمة الخط الساخن لتلقي سوف تستقبل شكاوى العاملين بالقطاع السياحى طوال أيام الأسبوع وفي العطلات والأعياد الرسمية من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٥ مساءً.

وذكر أنه سوف يتم اتخاذ جميع البيانات الخاصة بالمتصل ومعرفة تفاصيل شكواه أو استفساراته لعرضها على القطاع المختص بالوزارة والتحقيق فيها والوصول إلى الحل المناسب، مشيرا إلى أن العاملين على الخط سوف يعاودون الاتصال بالمشتكى بالحل ومصير شكواه. 

وأكد العاصى ، أن هذا الخط يعد بمثابة منفذ وآلية تواصل سريعة وبسيطة مع العاملين بالقطاع السياحى ليتم الاستماع إلى أفكارهم وآرائهم وشكاواهم.