اكسب مليون جنيه مع سامسونج بهذه الطريقة

بمناسبة مرور 10 سنوات على طرح منتجات جالاكسي بالأسواق

اكسب مليون جنيه مع سامسونج بهذه الطريقة
المال - خاص

المال - خاص

2:08 م, الأربعاء, 16 أكتوبر 19

أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر ، عن تقديم أحدث عروض ترويجية احتفالًا بمرور 10 سنوات على تواجد منتجات في السوق المصرية .

وتتضمن الحملة الحصول على فرصة للتأهل للجائزة الكبرى وهي السحب على مليون جنيه مصرى، وذلك عند شراء أى من موديلات سامسونج جلاكسي 2019 عن طريق أي من الـ 36 فرعا من فروع Samsung Lounge لشركة سامسونج في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة الى المنافذ الإلكترونية.

وقال عمر بدراوى، رئيس قطاع التسويق بالشركة، أن منتجات سامسونج جالاكسي استطاعت أن تقدم على مدار العشر سنوات الماضية وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الهواتفالذكية تُقدم بفئات سعرية مختلفة تناسب شرائح مختلفة من المستهلكين وتتناسب مع احتياجاتهم اليومى؛ بتصميمات جريئة جديدة ومواصفات رائدة في الأجهزة بأحدث التكنولوجيا المتطورة..

وأوضح بدراوى فى بيان صحفي اليوم الأربعاء أن المستهلكين سيتمكون من  الاستمتاع بجوائز متنوعة، وتشمل هدايا العرض اكسسوارات سامسونج التي تشمل سماعات سامسونج Galaxy Buds ، ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch ، سماعات البلوتوث اللاسلكية سامسونجLEVEL U ، شاحن سامسونج لاسلكي Portable Wireless Charger ، والجائزة الكبرى سحب على مليون جنيه مصرى، واختيار الفائز المحظوظ من جميع المتسابقين في السحب تحت إشراف .