اكتمال عقد المستقيلين من اتحاد الكرة

رحل المجلس بالكامل عن قيادة الجبلاية، بعدما بدأ أبو ريدة الأمر، مساء أمس السبت، أعقبه حازم أمام وسيف زاهر وأحمد مجاهد، وبقية أعضاء المجلس، قبل أن تستكمل الاستقالات صباح اليوم الأحد

اكتمال عقد المستقيلين من اتحاد الكرة
علي المصري

علي المصري

12:58 م, الأحد, 7 يوليو 19

أعلن محمد أبو الوفا، استقالته من عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، استجابة لدعوة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المستقيل، وذلك بعد خروج منتخب مصر، من دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية، التى تنظمها مصر، وتستمر حتى 16 يوليو الجاري.

بتلك الاستقالة يكون المجلس بالكامل قد رحل عن قيادة الجبلاية، بعدما بدأ أبو ريدة الأمر، مساء أمس السبت، أعقبه حازم أمام وسيف زاهر وأحمد مجاهد، وبقية أعضاء المجلس، قبل أن تستكمل الاستقالات صباح اليوم الأحد.

كان أبو ريدة، قد أصدر بيانا مقتضبا، أعلن فيه استقالته من منصبه، ودعا أعضاء مجلس الإدارة لتقديم استقالاتهم، قائلا: “هذا القرار يأتي كالتزام أدبي رغم أن اتحاد الكرة لم يقصر في شئ تجاه المنتخب، وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل”.

وكشف أبو ريدة عن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، مؤكدا أنه مقال بالكامل، بعدما خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

كما أكد أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها، لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.