اكتمال النصاب القانوني لعمومية الصحفيين

و تستعرض الجمعية العمومية حوالي عشرين مقترحا مقدمين من مجلس النقابة و الصحفيين ؛ ومن بينها مقترحات بإجراء تعديلات على اللائحة الداخلية للنقابة تتعلق بالقيد و التأديب والانتخابات.

اكتمال النصاب القانوني لعمومية الصحفيين
رحاب صبحي

رحاب صبحي

3:41 م, الجمعة, 15 مارس 19

بدأت ظهر اليوم انعقاد الجمعية العمومية لتقابة الصحفيين ، بعد أن أعلن  جمال عبدالرحيم ،عضومجلس النقابة و رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين،  عن اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين بحضور  2168 صحفيًا (25% + 1 ) من عدد  الصحفيين  المشتغلين المسددين للاشتراكات

جدول أعمال الجمعية العمومية

و تستعرض الجمعية العمومية حوالي عشرين مقترحا مقدمين من مجلس النقابة و الصحفيين ؛ ومن  بينها مقترحات بإجراء تعديلات على اللائحة الداخلية للنقابة تتعلق بالقيد و التأديب والانتخابات.

إقبال مشهود من الصحفيين

وشهد السرادق الانتخابي المقام بمقر النقابة ازدحاما شديدا من الصحفيين ، كما شهد تكثيفا أمنيا شديدا خارجه على امتداد شارع عبد الخالق ثروت . ومن المقرر أن يبدأ التصويت  في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة و انتخاب نقيب  عقب اجتماع الجمعية العمومية في اللجان المُوزعة و ذلك بمقر النقابة، يلي ذلك  الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.