«اقتصادية قناة السويس»: السيطرة على حريق محدود بمحطة محولات كهرباء شرق بورسعيد

تم السيطرة على الحريق والتحقيق فى أسبابه

«اقتصادية قناة السويس»: السيطرة على حريق محدود بمحطة محولات كهرباء شرق بورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

6:00 م, الثلاثاء, 24 أغسطس 21

في إطار السيطرة على الحريق الذي نشب عصر اليوم بمحطة المحولات الكهربائية في شرق بورسعيد، تمكنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمساعدة والتنسيق مع جمميع الأجهزة والجهات في المساعدة على إخماد الحريق حيث قامت هيئة قناة السويس بدفع قوات دعم من الأنفاق وكذلك توجهت القوات البحرية بالمساعدة في السيطرة على الحريق فضلاً عن المتابعة والتنسيق المستمر مع محافظة بورسعيد ، بجانب المجهودات التي قدمتها محطة الحاويات مع إدارة الميناء للسيطرة على الحريق الذي نشب دون وجود أية خسائر بشرية أو إصابات .

وقد أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر لها منذ قليل عن نشوب حريق محدود بمحطة المحولات الكهربائية في شرق بورسعيد، وقد تم السيطرة الكاملة عليه من قبل الحماية المدنية دون وقوع أية خسائر بشرية أو إصابات.

وتوجهت إدارة ميناء شرق بورسعيد التابعة للمنطقة الاقتصادية والجهات المعنية لموقع الحريق الذي تم التعامل معه على الفور دون التأثير على الميناء والأعمال والأنشطة المقامة هناك.

وجارٍ حالياً توجه الجهات المعنية والأمنية للمتابعة والتنسيق مع محافظة بورسعيد والهيئة الاقتصادية للتحقيق في الأمر والوقوف على أسباب هذا الحريق.