اقتراح برلماني بتخصيص خط ساخن لتسجيل الحصول على لقاح كورونا

للتخفيف على كبار السن

اقتراح برلماني بتخصيص خط ساخن لتسجيل الحصول على لقاح كورونا
ياسمين فواز

ياسمين فواز

11:21 ص, الأحد, 28 فبراير 21

طالب المهندس عبد الباسط الشرقاوى عضو البرلمان ، فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين بشأن تسجيل الفئات المستحقة للحصول على لقاح كورونا، بالتزامن مع إعلان الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن بدء تسجيل الفئات المستحقة من المواطنين للحصول على لقاحات فيروس كورونا المستجد، صباح الأحد، على الموقع الإلكترونى المخصص للتسجيل.

واقترح عضو البرلمان ، تخصيص خط ساخن للتيسير على المواطنين بشأن التسجيل للحصول علي لقاح كورونا .

واشار إلى أن هناك من لا يستطيع التسجيل عبر الموقع الالكتروني، او الذهاب للمكاتب التى سيتم تخصيصها فى الوحدات الصحية والمستشفيات.

وتابع نائب البرلمان :” هناك جهود قوية من قبل الوزارة فى هذا الشأن على وجه التحديد، فمنذ بدء جائحة كورونا والحكومة إتخذت عدة خطوات قوية للتصدى لها، ولا مانع من تخصيص خط ساخن للتيسير على كبار السن وتلقى البياتات اللازمة حتى لا يكون هناك زحام فى المكاتب”.

وناشد عضو البرلمان ، المواطنين توخى الحذر، وعدم التهاون فى الإلتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية، والحرص تلى ارتداء الكمامة وتعقيم وتطهير الأيدى باستمرار، متابعا:” لا نريد التهوين أو التهويل فى التعامل مع الأزمة، التى مازالت قائمة وهناك دول كبرى تعانى من هذه الجائحة مما يدفعنا لضرورة الإلتزام والتعامل مع الوضع بجدية”.