افتتاح نادي التثقيف الفكري لذوي الهمم ببورسعيد

وأشار محافظ بورسعيد، أن أعمال تطوير ورفع الكفاءة شمل المبني بالكامل الذي يضم أول مكتبة للأطفال من ذوى الهمم "قادرون باختلاف" وجيم للألعاب

افتتاح نادي التثقيف الفكري لذوي الهمم ببورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

1:02 م, الأثنين, 8 أبريل 24

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أعمال تطوير نادى التثقيف الفكري الرياضى لذوى الهمم بمنطقه خديجة بالضواحي وذلك بعد الانتهاء من تطويره ورفع كفاءة المبني على أعلى مستوى وذلك بحضور الدكتور منصور البكرى السكرتير العام للمحافظة وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة وسمر الموافى رئيس حى الضواحى، وعدد من أبناء المحافظة من ذوي الهمم.

وأشار محافظ بورسعيد، أن أعمال تطوير ورفع الكفاءة شمل المبني بالكامل الذي يضم أول مكتبة للأطفال من ذوى الهمم “قادرون باختلاف” وجيم للألعاب، كما يضم ملعب لممارسة لعبة البوتشة الخاصة بذوى الهمم، لتوفير سبل الراحة لهم من أبناء المحافظة، وتقديم الدعم للمشاركين في الفعاليات والأنشطة الرياضية المتعددة.

وأكد محافظ بورسعيد على الدور المجتمعي لذوي الهمم من أبناء المحافظة، مؤكدا مشاركتهم الفعالة فى الأنشطة الرياضية المتعددة، فضلا عن تحقيق النماذج الرياضية المشرفة على مراكز متقدمة في المسابقات الدولية والعالمية.

وتعد جمعية التثقيف الفكري التابع لها النادي واحدة من أقدم الجمعيات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد المعنية بشؤون ذوى الهمم وتقديم كافة الخدمات الاجتماعية والصحية والتثقيفية.