افتتاح معرض «أهلا رمضان» بحي الأربعين بالسويس بأسعار مخفضة

منعا لاحتكار السلع

افتتاح معرض «أهلا رمضان» بحي الأربعين بالسويس بأسعار مخفضة
نادية سلام

نادية سلام

3:08 م, الأربعاء, 1 فبراير 23

افتتح اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس معرض “أهلا رمضان” اليوم الأربعاء بميدان الأربعين بأسعار مخفضة على جميع السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة ومستلزمات رمضان لمنع احتكار السلع وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

حضر الافتتاح الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد اللواء عبد المجيد صقر أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات المواطنين من الفاكهة والخضراوات واللحوم والدواجن والبيض خلال شهر رمضان للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأشار محافظ السويس إلى أن المحافظة قامت بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين من أجل افتتاح عدد من الشوادر لبيع اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بأسعار مخفضة  علي مستوي الاحياء ، مؤكداً على اهتمام الدولة برفع المعاناة عن كاهل المواطن وذلك بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وشدد صقر على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة للسلع وتوفيرها طوال شهر رمضان وتكثيف الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق للالتزام بالأسعار المحددة، على أنه سيتم محاسبة التجار المستغلين ومن يتلاعب بالأسعار.

كما أكد على مديرية التموين والغرفة التجارية ومباحث التموين واللجان المشكلة باستمرار الرقابة والمرور الدوري على المحلات والأسواق والشوادر للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر جميع السلع الأساسية محذراً في الوقت ذاته التجار من عدم التلاعب بقوت الشعب والالتزام بالأسعار المحدد.