افتتاح مركز خدمة عملاء يتبع شركة مياه الشرب في البحيرة بتكلفة 4 ملايين جنيه

الافتتاح شمل فندق جراند كليوباترا بشركة المياه

افتتاح مركز خدمة عملاء يتبع شركة مياه الشرب في البحيرة بتكلفة 4 ملايين جنيه
السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:36 ص, الخميس, 8 أبريل 21

افتتح اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة و المهندس ممدوح رسلان – رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي، مركز خدمة العملاء الجديد لفرع دمنهور ( ريف وحضر ) بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بالبحيرة والمقام وفق أحدث النظم والتقنيات العالمية والتكنولوجيا الحديثة ويضم ٢٤ منفذ بتكلفة ٤ ملايين جنيه.

كما قام اللواء المحافظ ورئيس الشركة القابضة بإفتتاح فندق جراند كليوباترا بشركة المياه، كأحدث الفنادق على أرض دمنهور ومحافظة البحيرة والمجهز وفق أحدث التقنيات ويضم عدد من القاعات المجهزة لإستضافة المؤتمرات والندوات والوفود الرسمية، حيث يوجد بالفندق ٤٨ غرفة تضم ١٠٠ سرير، كما يضم قاعة مكيفة للمؤتمرات وقاعة مكيفة للأفراح والمناسبات ومطعم شرقي وغربي وكوفي شوب .

ورحب اللواء المحافظ برئيس الشركة القابضة على أرض البحيرة، مشيداً بالجهود الكبيرة التى تتم لقطاع الشركة في جميع ربوع جمهورية مصر العربية للإرتقاء بخدمات قطاع مياة الشرب والصرف الصحي وخاصةً الجهد الكبير للشركة القابضة وشركة مياة الشرب بالبحيرة.

وأكد أن أداء شركة مياة البحيرة مشرف وهى تعد صرحاً كبيراً وهناك تعاون غير عادي بين المحافظة وشركة مياة الشرب حيث إنها تشارك المحافظة بكافة الجهود التي تتم على أرض البحيرة .

كما أكد المحافظ أن الفندق يعد إضافة كبيرة وأداء متميز للشركة على أرض المحافظة، مقدماً الشكر للشركة ولعمالها ولجميع الأطقم العاملة بها لدعم المجتمع البحراوي وما تقدمه من جهد عظيم وتطور مستمر .

وأشار إلى أن محافظة البحيرة قد شهدت طفرة كبيرة في مشروعات مياة الشرب بمدن ومراكز المحافظة وذلك إتساقاً مع توجه الدولة المصرية فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية لتلبية إحتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية خاصةً فى قطاع مياة الشرب والصرف الصحي والذي يمثل أولوية ملحة حيث ظهر هذا جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي .

وأضاف المحافظ أن حجم الأعمال التي تتم على أرض البحيرة كبير حيث تم تنفيذ أكثر من ٣٠٠٠ مشروع خلال عامين بتكلفة تجاوزت الـ ٥٦ مليار جنية، وهو ما يؤكد أن الدولة تسير في إتجاهها نحو البناء والتنمية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس، عبد الفتاح السيسي وأن حجم المشروعات التي نُفذت ما كان ليتحقق إلا بقيادة واعية خلفها شعب عظيم لديه إرادة كبيرة تساند إستقرار الجبهة الداخلية وتساند الدولة في كاف مشروعاتها .

كما أشاد اللواء المحافظ بالجهود الكبيرة التى تقوم بها شركة مياة البحيرة كصرح كبير على أرض البحيرة خاصةً فى الأزمات والطوارئ ومجابهة الأمطار وكذا التنسيق الكامل من خلال تطوير البنية التحتية بخطوط الصرف بعدد كبير من المناطق .

وخلال كلمته أكد م/ ممدوح رسلان أن شركة مياة البحيرة ذات طابع خاص ومن الشركات المتميزة، كما أنها شركة عريقة أفرزت للشركة القابضة ولقطاع مياة الشرب على مستوى الجمهورية كوادر، كما أن لديها أصول قوية وصروح كثيرة قادرة على إستغلالها وإستثمارها ودائماً في أداء وتطور مستمر ومتميز .كما أن الفندق سيكون من الإضافات المتميزة بالمحافظة لإستضافة عدد كبير من المؤتمرات .

ويعتبر مركز العملاء من المراكز المُطورة وهو المركز الوحيد على مستوى الجمهورية ولأول مرة يشمل مركز خدمة جزء من الريف والحضر لخدمة الريف والحضر،كما قدم الشكر للواء المحافظ على الدعم المستمر للشركة .وفي نهاية اللقاء قدم اللواء المحافظ درع المحافظة للمهندس، ممدوح رسلان الذي قدم بدوره درع الشركة القابضة للواء المحافظ تقديراً للجهود التي تقدمها المحافظة لدعم منظومة قطاع مياة الشرب والصرف الصحي على أرض البحيرة وتقديراً من المحافظة للجهود التي تقوم بها الشركة من أجل خدمة المواطنين .

حضر الإفتتاح، د/ نهال بلبع – نائب المحافظ واللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير المساعد وم/ محمد سعيد نشأت – رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي وعدداً من أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب .