افتتاح مجمع تراخيص القاهرة الجديدة (صور)

يضم المجمع، وحدات تراخيص المركبات: القاهرة الجديدة، مدينة نصر، وحدة تراخيص مرور مصر الجديدة، بدلاً من مواقعهم السابقة.

افتتاح مجمع تراخيص القاهرة الجديدة (صور)
أماني عوض

أماني عوض

5:02 م, السبت, 15 فبراير 20

افتتح اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير ، مدير أمن القاهرة، اليوم السبت، مجمع تراخيص القاهرة الجديدة، الكائن بشارع محمد فريد، بمنطقة مشروع سكن مصر، التجمع الثالث، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

ويضم المجمع، وحدات تراخيص المركبات: القاهرة الجديدة، مدينة نصر، وحدة تراخيص مرور مصر الجديدة، بدلاً من مواقعهم السابقة.

وتوافد المواطنون على المجمع عقب افتتاحه، لاستخراج وتجديد رخص تسيير مركباتهم.

وتطرقت وزارة الداخلية، في بيان لها -اليوم- أن المواطنين أعربوا عن كامل رضائهم لما شاهدوه من تجهيزات متطورة داخل المجمع، تساهم في إنجاز الخدمات المقدمة لهم بسهولة ويسر.

يشار إلى أن العنوان التفصيلى للمجمع على الرابط التالي:(https://goo.gl/maps/umtEkgHw1sF9FURA8).

وأتاحت الوزارة خدمة الوصول للموقع على البوابة الرسمية للداخلية، وذلك فى إطار تقديم كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى افتتاح منشآت شرطية جديدة وتطوير منشآتها الشرطية، وتزويدها بأحدث الأجهزة لتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بشكل حضارى متطور.

أكدت وزارة الداخلية على أنه تم تخصيص صالات كبيرة بكل طابق لاستقبال المواطنين، وتجهيزها على أحدث التصميمات العصرية، وكافيتريات لخدمة المواطنين خلال فترة تواجدهم.

وستكون مواعيد بدء العمل بمجمع التراخيص من الساعة 8 ص حتى الساعة 5م، طوال أيام الأسبوع عدا يوم الخميس، حتى الساعة 3م، والجمعة راحة أسبوعية.