افتتاح الوحدة الصحية الثانية بمنطقة «1185 عمارة» في حدائق أكتوبر

لخدمة سكان المنطقة

افتتاح الوحدة الصحية الثانية بمنطقة «1185 عمارة» في حدائق أكتوبر
أحمد صبحي

أحمد صبحي

12:59 م, السبت, 14 أغسطس 21

قام وفد من جهاز مدينة بتسليم وحدة صحية، للجنة من مديرية الصحة بالجيزة، تمهيدًا لتشغيلهما.

وقال بيان، لجهاز مدينة حدائق أكتوبر، إنه وبناءً على توجيهات من المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز، بتوفير كل الخدمات بجميع الأحياء السكنية بالمدينة، فإن اثنين من معاوني رئيس الجهاز، قاما بتسليم وحدة صحية، للجنة من مديرية الصحة بالجيزة.

وأضاف، الوحدة الصحية التي تم تسليمها تقع بمنطقة 1185 عمارة، ، ضمن التي تنفذها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشيرًا إلى أن الوحدة الصحية التي تم تسليمها تعد هي الثانية لخدمة سكان المنطقة.

وأشار إلى أن وفد جهاز حدائق أكتوبر والذي أشرف على عملية التسليم، ضم المهندس محمد مبروك المشرف العام على إدارة تنفيذ الإسكان بجهاز حدائق أكتوبر، والمهندسة نشوى الهلاوي عن إدارة المشروعات بالجهاز، والمهندس محمد سليمان.

فيما حضر وفد مديرية الصحة بالجيزة، بقيادة الدكتور مصطفى الحفناوي، والدكتورة حنان السبع من الإدارة الصحية بأكتوبر، لتسلم الوحدة.

ونًفذت الوحدة الصحية التي تم تسليمها، عن طريق شركة العفش للمقاولات، وهي احدى الشركات التي شاركت في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بمنطقة حدائق أكتوبر.

جدير بالذكر، أن الجهاز قام بتسليم عدد 6 وحدات صحية، لوزارة الصحة، خلال الأيام الماضية، بعدد من الأحياء السكنية التابعة لجهاز حدائق أكتوبر، تمهيدا لتشغيلها.

فيما طالب الكثيرون من سكان منطقة 247 عمارة، جهاز حدائق أكتوبر، بضرورة مخاطبة الصحة لتشتغيل الوحدة الصحية الكائنة بالمنطقة، كذلك ضرورة توفير سوق تجاري، ومواصلات عامة، لخدمة سكان المنطقة والمقدر بـ5 ألاف أسرة.