«اعمل نفسك ميت» تحقق نجاحا والجمهور يشيد بها في «نصيبي وقسمتك 4»

بطولة بطولة مى سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمى، محمد مهران، ريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيرى، وهى سابع حكايات المسلسل حتى الآن للمؤلف عمرو محمود ياسين

«اعمل نفسك ميت» تحقق نجاحا والجمهور يشيد بها في «نصيبي وقسمتك 4»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:26 م, الثلاثاء, 18 يناير 22

حققت حكاية «اعمل نفسك ميت» ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع نجاحا جيدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد عرض الحلقة الأخيرة منها الساعات الماضية، أشاد بها الكثيرين، وهي بطولة بطولة مى سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمى، محمد مهران، ريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيرى، وهى سابع حكايات المسلسل حتى الآن للمؤلف عمرو محمود ياسين.

ماجدة موريس: مسلسل اعمل نفسك ميت يجذب الجمهور من اسمه في الوهلة الأولى

قالت الناقدة ماجدة موريس إن عمرو محمود ياسين كاتب جيد حقيقة وطالما كان هناك مخرج جيد يختار ممثلين بعناية شديدة وقادر على سيطرتهم جيدا فسيخرج المسلسل بصورة مميزة.

ولفتت إلى أن مسلسل اعمل نفسك ميت يجذب الجمهور من اسمه في الوهلة الأولى، لكن هناك حكايات حققت نجاحا كبيرا في هذه المسلسلات القصيرة مثل حكاية أمل حياتي ضمن مسلسل بعنوان إلا أنا وقدمت بطولتها الفنانة حنان مطاوع.

وأكدت موريس أن أي مسلسل يحقق تميزا ويحظى بإعجاب الجمهور، بالطبع يرجع ذلك لاختيار المخرج لكاست الممثلين وسيطرته عليهم وتقديمهم أداء مميزا في المسلسل.

رامي متولي: تقديم مي سليم لبطولة لأول مرة في اعمل نفسك ميت شيئا إيجابيا وسلبيا

ويرى الناقد رامي متولي أن نجاح هذه المسلسلات يعيش لفترة معينة مؤقتة وذلك يتوقف على جودة ومستوى العمل الفني المقدم للجمهور.

ويضيف أن تقديم مي سليم لبطولة لأول مرة في اعمل نفسك ميت شيئا إيجابيا وسلبيا في نفس الوقت، حيث إن ميزة هذه الحكايات اننا نرى ممثلين كثيرين يظهرون على الساحة الفنية فيها، والدليل ان هنادي مهنا منذ فترة قدمت بطولة احدى حكايات مسلسل الا انا وتميزت فيها برغم ان ادوارها الثانية لم تكن بنفس قوتها كبطلة.

وتابع قائلا إن هذه الحكايات تظهر لنا أجيال جديدة من الفنانين الشباب في مسلسلات الا انا وزي القمر ونصيبي وقسمتك ، وهذه ميزة جيدة في هذه المسلسلات سواء اعمل نفسك ميت او غيرها.