اعتماد عمداء كليات جامعات مطروح كمستشارين للمحافظة للقطاعات التنموية

سيتم إعادة تشكيل مجالس أمناء التنمية في القطاعات المختلفة بالمحافظة، بمشاركة عمداء الكليات

اعتماد عمداء كليات جامعات مطروح كمستشارين للمحافظة للقطاعات التنموية
معتز محمود

معتز محمود

4:27 م, الأربعاء, 28 أغسطس 19

 وافق اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، على تكليف عمداء كليات جامعة مطروح بالعمل مستشارين للمحافظة في القطاعات التنموية المختلفة كل حسب تخصصه، وذلك لتقديم كافة المقترحات والآراء والتصورات للنهوض بتنمية المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة .

جاء ذلك بعد موافقة المحافظ على قرار مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور صلاح  عسران، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وبحضور عمداء الكليات وأعضاء المجلس من القيادات التنفيذية والشعبية خلال اجتماعه الثاني عشر، تكليف عمداء كليات الجامعة بالعمل مستشارين للمحافظة في القطاعات التنموية .

 وأضاف محافظ مطروح أنه سيتم إعادة تشكيل مجالس أمناء التنمية في القطاعات المختلفة   بالمحافظة، بمشاركة عمداء الكليات كل في تخصصه، كمجلس أمناء التنمية الزراعية، ومجلس أمناء التعليم وغيرها، مع تنظيم لقاءات دورية للوقوف على كافة المستجدات، مع إمكانية تقسيم المحافظة إلى قطاعات تنموية وإعداد مقترح تطوير لكل قطاع لشعور المواطن بالخدمات المقدمة.

ويأتي ذلك بهدف الاستعانة بخبرات أساتذة الجامعة كخبراء متخصصين علميا في مجالاتهم المختلفة “كالزراعة والطب البيطري والسياحة والتربية والآثار”، وغيرها من خلال  تقديم رؤى علمية تساهم مع الجهود المبذولة في التنمية بمطروح.