اعترافات «لصة» أموال من حسابات مواطن بالقاهرة: وضعت له مخدر داخل شقته

قالت إنه نظرًا لعلمها بتواجده بمفرده بالشقة، وترددها عليه لقضاء بعض المستلزمات الشخصية له، مقابل مبالغ مالية وسابقة إخبارها بالرقم السري الخاص بالفيزا كارد، اختمر في ذهنها فكرة سرقته.

اعترافات «لصة» أموال من حسابات مواطن بالقاهرة: وضعت له مخدر داخل شقته
أماني عوض

أماني عوض

1:58 م, الأربعاء, 17 فبراير 21

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على متهمة بسرقة أموال حسابات أحد المواطنين البنكية، بعد سرقة “3 كارت فيزا”، مستغلة طبيعة عملها بشراء الطلبات منه، ووضع مخدر له في زجاجة المياه الغازية، حتى فقد الوعي واستولت عليها.

سرقة بطاقات بنكية

وقالت المتهمة في اعترافاتها، إنه نظرًا لعلمها بتواجد المجني عليه بمفرده بالشقة محل سكنه، وترددها عليه لقضاء بعض المستلزمات الشخصية له، مقابل مبالغ مالية وسابقة إخبارها بالرقم السري الخاص بالفيزا كارد، اختمر في ذهنها فكرة سرقته.

وأضافت أنها توجهت للشقة محل سكن المجني عليه لقضاء بعض المستلزمات له، وفي سبيل ذلك اشترت زجاجة مياه غازية، ووضعت بداخلها قرص من عقار مخدر، واعطائها للمجني عليه، وعقب فقده للوعي استولت على المسروقات ولاذت بالفرار.

وأكدت أنها عقب ذلك توجهت لماكينة الصراف الآلي، وتمكنت من سحب المبلغ المالي، وبارشادها ضبطت حافظة النقود المستولي عليها وبداخلها كافة المسروقات.

بلاغ الضحية

كان قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغًا من مواطن عن اكتشافه سرقة حافظة النقود الخاصة به، وبداخلها مبلغ مالي، 3 فيزا كارد، بطاقة الرقم القومي، كارنية خاص بالشركة محل عمله.

وأكد الشخص المبلغ أنه تلقى عدة رسائل على هاتفة المحمول من البنك، تفيد سحب مبلغ مالي من الحساب الخاص به، من ماكينة الصراف الآلي بمنطقة الحلمية الجديدة، دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكابها.

ضبط المتهمة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل -يوجد لها معلومات جنائية- وعقب تقنين الإجراءات وضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وضبط خاتم ذهب أقرت بشرائه من متحصلات الواقعة، وانفاقها باقي المبلغ المالي المستولى عليه لشراء متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بارتكابها.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.