اعترافات شخص أنهي حياة طفل بالإسماعيلية: «شاهدني أقتل كلب جاري وهددني بإبلاغه»

وضع الجثمان في جوال وألقاه في مصرف.

اعترافات شخص أنهي حياة طفل بالإسماعيلية: «شاهدني أقتل كلب جاري وهددني بإبلاغه»
أماني عوض

أماني عوض

3:27 م, الثلاثاء, 22 مارس 22

“شاهدني أثناء قتل كلي وهددني بإبلاغ صاحبه” بتلك الكلمات برر المتهم بارتكاب جريمة قتل طفل من أبناء جيرانه يبلغ من العمر 10 سنوات بمحافظة الإسماعيلية، أثناء اعترافه في التحقيقات أمام الأجهزة الأمنية، بعدما ألقي القبض عليه.

لغز قتل طفل الإسماعيلية

تعود التفاصيل، إلى تلقي مركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من شخص مقيم بمحافظة القاهرة -وله محل إقامة آخر- عن غياب نجله البالغ من العمر 10 سنوات.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شخص مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعد استهدافه أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

الجاني جاره وألقى الجثمان بمصرف مائي

وقال المتهم إنه أثناء تواجده أمام المزرعة ملكه -خط سير المتغيب- شاهده الطفل أثناء قتل كلب خاص بأحد جيرانهما، وأخبره أنه سيبلغ مالك الكلب بذلك.

وأضاف المتهم أنه استدرج الطفل داخل مزرعته والتعدي عليه بالضرب باستخدام بنصل حديدي كان بحوزته وإصابته بجروح قطعية، ثم خنقه حتى فارق الحياة ووضعه داخل جوال بلاستيكي وألقاه بجوار أحد المصارف المائية بمحيط القرية.

وأرشد المتهم عن الجثة بمكان التخلص منها وكذا الأداة المستخدمة، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.