اعترافات سيدة تورطت في قتل زوجها: «ادعيت سقوطه من السلم لإبعاد الشبهة»

اشتركت مع أحد أقاربه بعد نشوب مشاجرة بينهم، اعتدوا فيها عليه بعصا خشبية.

اعترافات سيدة تورطت في قتل زوجها: «ادعيت سقوطه من السلم لإبعاد الشبهة»
أماني عوض

أماني عوض

6:47 م, الخميس, 10 مارس 22

كشفت أجهزة البحث الجنائي عن لغز واقعة قتل مواطن داخل مسكنه بمحافظة الشرقية، بعدما توصلت إلى زوجة الضحية ارتكبت الواقعة بالاشتراك مع أحد أقاربه بعد نشوب مشاجرة فيما بينهم، اعتدى عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

شبهة جنائية في وفاة مواطن

ترجع الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة ثان العاشر بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من شخص وشقيقته يتضمن وفاة شقيقهما بالشقة سكنه، واكتشافهما وجود إصابات بالجثة، والاشتباه في الوفاة جنائيًا واتهام زوجة المتوفي، ونجل كريمة خال المتوفي “له معلومات جنائية”.

وبمناقشة زوجة المتوفي اعترفت بوجود خلافات بينها والمتهم الثاني وزوجها، أسفرت عن مشاجرة على إثرها المتهم الثاني اعتدى عليه بالضرب بالأيدى وبعصا خشبية “أرشدت عنها”، فأحدث إصابته المُشار إليها ووفاته.

«الزوجة وأحد الأقارب» لغز جريمة قتل

وأضافت أنها اتفقت والثاني على الاتصال بشقيقة المتوفي وإخبارها بوفاته متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من على سلم بجهة عمله، ولدى حضور المبلغان ومشاهدتهما الإصابات بجسم المتوفي اشتبها في الوفاة فلاذ المتهم الثاني بالهرب.

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، إلى مكان اختباء المتهم الهارب، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت من استهدافه وضبطه.

اعترافات الجناة

وعثر بحوزته على هاتف محمول، فيزا كارت “خاصين بالمجني عليه”، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمة الأولى.

وأضاف المتهم أنه استولى على المضبوطات عقب وفاة المجني عليه، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.