«اطلب» ترحب بضم كباتن «كاريدج» الكويتية بعد تخارجها من مصر

ضمن خطتها للوصول إلى 4500 طيار قبل نهاية 2019

«اطلب» ترحب بضم كباتن «كاريدج» الكويتية بعد تخارجها من مصر
محمود جمال

محمود جمال

9:11 ص, الأثنين, 5 أغسطس 19

رحبت شركة «اطلب دوت كوم» لطلب الطعام عبر شبكة الإنترنت بضم كباتن منافستها الكويتية «كاريدج»، التى سحبت مؤخرا استثماراتها من السوق المصرية.

قال أحمد حمدي، مدير العلاقات العامة والتسويق فى «اطلب»، إن الشركة مستعدة لقبول أى عدد من الكباتن للعمل ضمن منصتها الإلكترونية بالتزامن مع خطتها للتوسع فى المحافظات والوصول إلى 4500 كابتن قبل نهاية العام الحالي.

وأوضح حمدي لـ«المال» أن خدمات «اطلب» متاحة بالوقت الراهن فى 26 مدينة عبر 4500 مطعم يقدم وجبات شرقية وغربية، إلى جانب 1300 طيار على مستوى الجمهورية.

وأكد أن «اطلب» نفذت خلال الشهور الثلاثة الماضية حملات تسويقية فى مدن ساحلية منها الساحل الشمالي والإسكندرية من أجل الوصول لأكبر عدد من العملاء وتحقيق انتشار جغرافي واسع النطاق، وتعزيز المزايا التنافسية لها فى مواجهة الشركات الأخرى.

تأسست «اطلب» في عام 1999، واستحوذت «ديلفري هيرو» الألمانية على كامل أسهمها منذ عام ونصف تقريبا، هي شركة تعمل فى أكثر من 45 دولة فى قارتي آسيا وأمريكا اللاتينية، وأسواق الشرق الأوسط.

«road runner» يتولى توصيل المتأخرات المالية

في سياق متصل، علمت «المال» أن كاريدج أخطرت كباتنها من خلال رسالة نصية عبر وكيلها المعتمد «Road Runner» بأنه سيتم التواصل معهم من خلال المشرفين لتسلم المتأخرات المالية عن الفترة الماضية.

وأوقفت «كاريدج»، المملوكة لمجموعة ديليفري هيرو الألمانية، يوم الخميس الماضي عملياتها فى مصر بعد مرور 5 أشهر فقط على إطلاقها، وهي نفس المجموعة المالكة أيضا لشركة «اطلب» ونحو 15% من أسهم جلوفو العالمية لطلب خدمات الديلفري عبر المحمول.

وبدأت الشركة الكويتية عملها في مارس 2019 من خلال التعاقد مع أكثر من 1000 مطعم، وكانت تنفذ نحو 3 آلاف عملية توصيل يوميا.