اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم 24-1-2021

استمرار هدوء الأسعار في بيع الكتاكيت البيضاء

اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم 24-1-2021
محمد مجدي

محمد مجدي

7:35 ص, الأحد, 24 يناير 21

شهدت أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم الاحد 24-1-2021 ، استقرار في الأسواق والشركات العاملة في الثروة الداجنة، بعد التراجع الذي شهدته بنحو 50 قرشا في الكتكوت الواحد ، منذ الاسبوع الماضي ، نتيجة استقرار حركة البيع والشراء، وذلك منذ الأسبوع الثاني من يناير الجاري ، والذي جاء بعد هبوط أسعار البيع التي تراجعت بشكل كبير وصل إلى 2.5 جنيها في الكتكوت الواحد .

وقال أحمد محمد تاجر دواجن في سوق الوايلي ، إن سعر بيع كتاكيت الأهالي من 3.75 جنيه إلي 4 جنيهات في الأسواق ، نتيجة توافر المعروض من الكتاكيت وزيادة الإنتاج من شركات الدواجن الكبرى العاملة في قطاع الثروة الداجنة .

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

مازالت أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم ، ما بين 6 إلى 8 جنيهات ، في الشركات الكبرى، و التي جاءت كالتالي شركة الوطنية 8.5 جنيه ، العناني 7.5 جنيه ، مصر العربية 8 جنيهات ، القاهرة للدواجن 6 جنيهات.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

استقر سعر بيع الكتاكيت البيضاء ، لدى شركة الوادى للدواجن وذلك خلال تعاملات اليوم ، عند سعر 8.5 جنيه ، وذلك بعد الانخفاض الذي شهدته الشركة يوم الخميس الماضي بنحو 50 قرشا.

أسعار الكتاكيت عمر يوم

تحافظ أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم واحد ، على سعر البيع اليوم الاحد ، حيث تبلغ في الشركات 13.25 جنيه، وبسعر 12.75 جنيه، بالنسبة لكتاكيت الأهالي في الأسواق الشعبية، مع وجود زيادة من قبل المستهلكين على شراء الكتاكيت عمر يوم .