استمرار فعاليات ليالي رمضان الثقافية بمطروح

7 رمضان: فرقة مطروح للفنون الشعبية - فريق مواهب مطروح

استمرار فعاليات ليالي رمضان الثقافية بمطروح
معتز محمود

معتز محمود

12:29 ص, الجمعة, 23 أبريل 21

تتواصل فعاليات ليالى رمضان الثقافية والفنية التي بدأت عروضها من 7 رمضان ولمدة عشرة أيام وذلك فى النادى الاجتماعى بمشاركة عدد من الفرق الفنية من مطروح وخارجها.

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطرح أن مديرية الثقافة بمطروح تواصل خطتها للاحتفال بشهر رمضان مع تنظيم عدد من الفعاليات على مدار الشهرالكريم تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مع التأكيد على مراعاة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا حرصا على سلامة الجمهور والمشاركين.

وقال محمد حمدى، مديرعام ثقافة مطروح، إن فعاليات ليالى رمضان الثقافية والفنية بدأت عروضها من 7 رمضان ولمدة عشرة أيام متواصلة بالنادى الاجتماعى بمشاركة عدد من الفرق الفنية من مطروح وخارجها.

وأضاف حمدي أن الفعاليات تضمن (إنشاد دينى -عروض فنية لفرقة مطروح للفنون الشعبية -عروض فنية موسيقى عربية من خارج المحافظة – أمسيات شعرية من خلال برنامج للعروض والتى تبدأ في التاسعة مساء كالآتى:

7 رمضان: فرقة مطروح للفنون الشعبية – فريق مواهب مطروح

8 رمضان -9 رمضان : فرقة أوبرا عربى ( من خارج المحافظة)

10 رمضان- 11 رمضان :فرقة مطروح للفنون الشعبية – فريق مواهب مطروح

12 رمضان -13 رمضان :فرقة مصطفى كامل موسيقى عربية ( من خارج المحافظة )

14 رمضان :فرقة مطروح للفنون الشعبية – فريق مواهب مطروح

15 رمضان-16 رمضان : فرقة ابوقير للموسيقى العربية ( من خارج المحافظة )

كما سيقام عدد من الفعاليات الأدبية والفنية (أولان لاين) من خلال عدد من الورش والمحاضرات بمشاركة عدد من الأدباء والشعراء بمطروح وذلك مساء كل يوم في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.