استمرار عملية الدعاية لانتخابات غرفة تجارة الإسكندرية

مع انطلاق العملية الانتخابية فى الثامنة من صباح اليوم شهد مقر الغرفة تكدسا

استمرار عملية الدعاية لانتخابات غرفة تجارة الإسكندرية
معتز محمود

معتز محمود

8:09 م, السبت, 15 يونيو 19

شهد محيط غرفة تجارة الإسكندرية تجمعات من أنصار بعض المرشحين بالطبول والهتافات لتحميس الناخبين على المشاركة فى العملية الانتخابية والتي تقام  بمقر الغرفة.

وشهد محيط الغرفة التجارية تزاحما من بعض أنصار المرشحين وسط كميات من اللافتات والدعاية التى يتم توزيعها أمام بوابة الغرفة التجارية بمحطة الرمل.

ومع  انطلاق العملية الانتخابية  فى الثامنة من صباح اليوم شهد مقر الغرفة تكدسا وازدحاما من الناخبين فى الساعات الأولى، ثم بدأ تدريجياً فى  الانخفاض مع الظهيرة .

وتم توزيع الناخبين على عشر لجان بمقر الغرفة التجارية الكائن بمحطة الرمل ، والتى من المقرر أن تستمر حتى مساء اليوم.

وتنحصر المنافسة بين القائمة المغلقة “عطاء وتواصل” وعلى رأسها أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة فى التشكيل الحالى وهم “أحمد حسن شركس نائب ثان رئيس الغرفة، محمد المازني أمين صندوق الغرفة، أحمد صقر سكرتير الغرفة، شريف بقطر، عمرو مصيلحي، محمد حفني”.

كما ضمت القائمة، محمد فتح الله، عمر الغنيمي من خارج مجلس الإدارة الحالى وهما بديلان عن خالد فتح الله نائب رئيس الغرفة و أسامة النجار عضو المجلس الحالي.

وعلى الجانب الآخر توجد القائمة المفتوحة وهى القائمة التى يشترك فى عضويتها ستة مرشحين حالياً تحت مسمى “نبض التاجر”.. و يتصدر هذه القائمة كل من أشرف مصطفى سلامة، رئيس شعبة الأدوات الكهربائية، والدكتور سمير صديق،عضو مجلس ادارة شعبة الصيدليات بجانب، خالد سليمان فهمي من شعبة الأدوات الكهربائية، جابر محمد محمود عثمان عضو شعبة الرحلات، وحازم مصطفى المنوفي نائب رئيس شعبة البقالة والعطارة، عبد الناصر فرحات، من شعبة التخليص الجمركي.