استمرار جهود رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع مطروح

مع تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ

استمرار جهود رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع مطروح
معتز محمود

معتز محمود

6:11 م, الثلاثاء, 7 فبراير 23

تواصل الأجهزة المعنية في محافظة مطروح جهودها لرفع تراكمات مياه الأمطار التي تشهدها المدن الساحلية بالمحافظة منذ أول أمس مع تعرض البلاد لموجة من الطقس البارد.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظة والتعامل مع موجة الطقس غير المستقر ، والمتابعة المستمرة على مدار الساعة لجهود مدن ومراكز المحافظة بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحى بالمحافظة في إزالة تراكمات المياه بالشوارع الداخلية بالمدن والطريق الدولى وكافة الآثار الناجمة لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيزة التي تشهدها مدن ومراكز المحافظة.

كذلك التوجيه لشركة الكهرباء بالعمل على استقرار التيار الكهربي ومتابعة شكاوى المواطنين والاستجابة السريعة لها، ويواصل قطاع كهرباء مطروح على مدار الساعة أعمال الصيانة في عدد من المناطق والعمل على إصلاح جميع الأعطال والأماكن المتأثرة وقيام فرق الطوارئ على أعمال التأمين من المخاطر حرصا على سلامة الأرواح والممتلكات .

وشدد المحافظ على تواجد رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ميدانيًا، ومتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية، والدفع بسيارات شفط المياه لإزالة أي تجمعات للمياه فور تساقط الأمطار لتيسير حركة المرور والتيسير على المواطنين .

كما أكد المحافظ استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة مطروح، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن؛ لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية طبقًاً لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية .

وأشار إلى أن كافة قطاعات محافظة مطروح على أعلى درجة من الاستعداد حتى انتهاء موجة الطقس السيئ وعودة الأمور لطبيعتها.