استمرار أعمال التطهير في محافظة مطروح لمنع انتشار فيروس كورونا

طبقا لتعليمات وزارة التنمية المحلية

استمرار أعمال التطهير في محافظة مطروح لمنع انتشار فيروس كورونا
معتز محمود

معتز محمود

3:04 م, الأحد, 10 يناير 21

استمرت أعمال التطهير التي يتم تنفيذها بعدة مناطق فى محافظة مطروح برش وتطهير وتعقيم عدد من المصالح الحكومية والأسواق، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية والتى تشارك بها عدة جهات فى الدولة .

من ناحية أخرى استمرت جهود النظافة والتطهير بمنطقة حى غرب فى محافظة مطروح
كما استمرت  جهود مدينة الحمام  برئاسة وجيه عبد الرازق  رئيس المدينة في أعمال التطهير، حيث تم تطهير وتعقيم العزبة الشرقية والمحطة والبريد في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها محافظة مطروح لمنع انتشار فيروس كورونا .

وفي إطار استمرار جهود القوات المسلحة المبذولة لدعم أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا بما يكفل أمن وسلامة أبناء الشعب المصرى قامت عناصر المنطقة الغربية العسكرية ليلة أمس حتى صباح اليوم الأحد بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بعدد من المنشآت العامة والحيوية ومنها مجمع محاكم مطروح ومحطة سكة قطار مطروح وموقف الأتوبيس بالكيلو ٢ في إطار خطة الوقاية الشاملة التي تنتهجها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا. 

محافظ مطروح يثمن الدور الفعال للقوات المسلحة في معاونة الأجهزة التنفيذية

وثمن  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدور الفعال الذي تقوم به القوات المسلحة لمعاونة الأجهزة التنفيذية في أعمال التطهير والتعقيم ضد انتشار الفيروس كعادتها دائما تبادر بتقديم الدعم الكامل في مواجهة أي أزمات حرصا على سلامة وأمن المواطنين.