استقرار سعر الريال السعودي بنهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه

مستقرا داخل بنكي الأهلي ومصر عند 4.14 جنيه للشراء

استقرار سعر الريال السعودي بنهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه
فاطمة إمام

فاطمة إمام

5:27 م, الثلاثاء, 16 مارس 21

تواصل مستويات ، استقرارها بعدد من البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة التي تعمل في السوق المحلية بنهاية التداولات اليوم الثلاثاء 16-3-2021.

ويرتفع الطلب على الريال فى مواسم الحج والعمرة ، وتجاوز عدد الحجاج المصريين فى الموسم الماضى نحو 86 ألف حاج ، كما أن هناك الآلاف الذين يقومون بزيارات العمرة على مدار العام ما يجعل الطلب مستمرا على الريال.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

استقرت مستويات سعر صرف العملة السعودية، بقيمة قرش على مستوى البيع والشراء مقابل الجنيه المصري داخل البنك المركزي المصري اليوم، عند 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع، حسبما أفادت التحديثات الأخيرة للبنوك الحكومية المصرية والخاصة العاملة بمصر.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

كما استقرسعر صرف الريال السعودى على استقراره أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع أكبر مصرف حكومي البنك الأهلي المصري عند مستوى 4.14 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع في بداية تعاملات اليوم

سعر الريال في بنك مصر

وبحسب تقرير”المال” وصل سعر صرف الريال السعودي، داخل شبكة فروع ثاني أكبر مصرف حكومي بنك مصر اليوم، إلى مستوى 4.14 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال في بنك البركة

بينت أحدث مؤشرات شاشات التداولات داخل البنوك الإسلامية على الريال السعودى، أن سعر صرف الريال السعودي، وصل مقابل الجنيه للأفراد والشركات، عند مستوى 4.08 جنيه، و4.23 جنيه للشراء وللبيع.

سعر الريال في بنك الإسكندرية

حققت مستويات سعر صرف الريال السعودي، مقابل الجنيه المصري مستوى الشراء والبيع أمام نظيره الجنيه المصري 4.11 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال في البنك التجاري الدولي cib

حافظت مستويات سعر صرف الريال السعودي على استقرارها داخل أكبر مصرف خاص في مصر؛ في بداية التداولات اليوم مقابل الجنيه، 4.14 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك المصري الخليجي

وعن مستوى سعر صرف عملة المملكة الريال السعودي، مقابل الجنيه المصري، داخل البنك المصري الخليجي، سجل الريال السعودى 4.16 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع في بداية التعاملات

سعر الريال السعودي في البنك العربي الأفريقي الدولي

أظهرت أحدث مؤشرات شاشات التداول داخل البنك العربي الأفريقي الدولي اللحظية سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للأفراد والشركات عند 4.06، و4.20 جنيه للشراء والبيع.