تقرير: استقرار أسعار الدهانات خلال أكتوبر (إنفوجراف)

زيادة أسعار الدهانات بنسبة تتراوح من 0.1% لـ 15% خلال عام

تقرير: استقرار أسعار الدهانات خلال أكتوبر (إنفوجراف)
سحر نصر

سحر نصر

8:35 م, الخميس, 24 أكتوبر 19

كشف التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء التابعة لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن استقرار خلال اكتوبر مقارنة بشهر سبتمبر، وزيادة أسعارها بنسبة تتراوح من 0.1% لـ 15% خلال عام مقارنة بنفس الشهر العام الماضي.

بلاستيك مط عالى الجودة سجل خلال أكتوبر 33.56 جنيه

وأوضح التقرير، أن أسعار الدهانات من بلاستيك مط عالى الجودة سجل خلال شهر أكتوبر قيمة 33.56 جنيه للمتر في وهي نفس القيمة  خلال سبتمبر.

لتر بلاستيك نصف لامع سجل 48,13 جنيه خلال أكتوبر

وأوضح التقرير أن سعر لتر بلاستيك نصف لامع سجل 48,13 جنيه خلال أكتوبر، ولفت التقرير إلى أن سعر لتر معجون مط خارجي بلغ 46.9 جنيه خلال شهر أكتوبر وسجل نفس السعر في شهر أغسطس.

سجل الكيلو جرام من معجون بلاستيك داخلي قيمة 6 جنيهات

وسجل الكيلو جرام من معجون بلاستيك داخلي قيمة 6 جنيهات وسجل نفس القيمة في الشهر نفسه من العام الماضي قيمة 6 جنيهات وفقا للتقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء.

لتر البلاستيك مط داخلي عالي الجودة بلغ 33,56 جنيه خلال شهر أكتوبر

وأضاف التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء أن سعر اللتر من البلاستيك مط داخلي عالي الجودة بلغ 33,56 جنيه خلال شهر أكتوبر، في حيث سجل في نفس الشهر من العام الماضي قيمة 32 جنيهاً.

في حين سجل البلاستيك نصف لامع داخلي وخارجي قيمة 48 جنيه، مشيرا إلي أن لتر لاكيه نصف لامع سجل 50 جنيها، في حين سجلت الدهانات الإسمنتية قيمة 3.7 جنيه.