استفتاء التعديلات الدستورية.. العاصمة الإدارية ترفع شعار التنمية والتعمير مع المشاركة السياسية

قال العميد خالد الحسينى المتحدث الرسمى باسم شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية ان اللجان الانتخابية الاربعة بالعاصمة الادارية الجديدة استقبلت منذ صباح اليوم عدد كبير من المهندسين والعمال للادلاء باصواتهم فى استفتاء التعديلات الدستورية الذى بدء اليوم السبت .

استفتاء التعديلات الدستورية.. العاصمة الإدارية ترفع شعار التنمية والتعمير مع المشاركة السياسية
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

4:53 م, السبت, 20 أبريل 19

4 لجان تشهد إقبالًا كثيفًا من المهندسين والعمال للمشاركة فى استفتاء التعديلات الدستورية

قال العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى باسم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن اللجان الانتخابية الأربع بالعاصمة الإدارية الجديدة استقبلت، منذ صباح اليوم، عددًا كبيرًا من المهندسين والعمال للإدلاء بأصواتهم فى استفتاء التعديلات الدستورية الذى بدأ اليوم السبت.

وأشار إلى أن اللجان تشهد إقبالًا كثيفًا ومتزايدًا، وقام اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بالإدلاء بصوته فى إحدى اللجان.

وأوضح أن المشهد الانتخابى الحالى يتزامن مع حالة التنمية والتعمير والبناء ومعدلات الإنجاز السريعة بالعاصمة الإدارية، والتى يشارك بها الآلاف من المهندسين والعمال المصريين أبناء الوطن، بما يعكس الحالة السائدة بمصر حاليًّا وهى البناء والتعمير والمشاركة بالحياة السياسية.

ولفت إلى أن الشركة حرصت على توفير لجان انتخابية بالعاصمة؛ للتيسير على عشرات الآلاف من المهندسين والعمال وغيرهم من العاملين في المشروعات المختلفة بالعاصمة الإدارية والحرص على مشاركة الجميع في الحياة السياسية.