استعانت بالفضائيين.. سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy S21 FE بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية

المعرض خلال الفترة من 5 إلى 8 يناير

استعانت بالفضائيين.. سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy S21 FE بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية
أحمد فراج

أحمد فراج

3:41 م, السبت, 1 يناير 22

كشفت شركة سامسونج – من خلال مقطع فيديو – عن جديدها قبل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي سيقام في مدينة “لاس فيجاس” الأمريكية الأسبوع المقبل، بحسب وكالة “يونهاب”.

ويظهر الفيديو موظفين فضائيين يعملون على ابتكار مخترعات جديدة غير مسبوقة، حيث اعتادت الشركة على استخدام مزحة الموظفين الفضائيين لإظهار براعتها التقنية، منذ أن قالت عام 2013 إنها «شكلت تحالفا استراتيجيا مع الفضائيين»، لأن تقنياتها متطورة للغاية إلى درجة أنه «يصعب في كثير من الأحيان تصديق أن البشر قاموا بتطوير تلك الأشياء».

المعرض خلال الفترة من 5 إلى 8 يناير

وفي المعرض التجاري لصناعة التكنولوجيا، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 8 يناير، قالت شركة “سامسونج” إنها ستكشف عن سلسلة من الأجهزة والنماذج الأولية الجديدة التي تهدف إلى «خلق خبرات جديدة ذات مغزى» للمستخدمين، تحت شعار «معا من أجل الغد».

ومن المقرر أن يلقي “هان جونغ-هي”، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقسم خبرة الأجهزة بالشركة (Device eXperience – DX)، كلمة رئيسية قبل المعرض يوم 4 يناير.

توقعات بإطلاق هاتف “Galaxy S21 FE” فى المعرض

وعلى صعيد الهواتف المحمولة، من المتوقع أن تطلق شركة التكنولوجيا العملاقة هاتفها “Galaxy S21 FE” الذي طال انتظاره، من بين منتجات أخرى، فيما وصفته الشركة بأنه «تكريم لمحبي “جالاكسي”»، وهو الهاتف الأغلى ثمنا في خط “S20” المميز لشركة “سامسونج”.

ويبدأ سعر الهاتف من 699 دولارا أمريكيا، وهو مزود بشاشة بمقاس 6.41 بوصة وشريحة “Snapdragon 888” التي تدعم الشحن اللاسلكي السريع. كما سيأتي الهاتف بأربعة ألوان، وهي الزيتوني والأسود والأبيض والبنفسجي.

ومن بين المنتجات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في المعرض مجموعةٌ كاملة من أجهزة “Bespoke” القابلة للتخصيص حسب الطلب، مما يسمح للمستخدمين بتغيير لون الأجهزة المنزلية والمواد والوحدات. وتشمل عمليات الإطلاق الجديدة أول ثلاجة على الإطلاق مزودة بالباب المسمى “Bespoke French Door”، والمكنسة الكهربائية اللاسلكية “Bespoke Jet”، والغسالة والمجفف “Bespoke”.

سامسونج تستعد لإطلاق نظام My House

وفي 5 يناير، وهو اليوم الأول من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، ستكشف الشركة عن نظامها الجديد المتصل بالإنترنت المسمى “My House”، الذي يمكن للمستخدمين من تزيين منازلهم الافتراضية بـ 18 من أجهزة Samsung الحالية والجديدة، بطريقة «تعكس تفرد أذواقهم وتفضيلاتهم»، وفقا لما قالته الشركة.

وستقدم الشركة العملاقة أيضًا 13 مشروعًا مبتكرًا خلال الحدث العالمي، من بينها أربعة مشروعات من مشروعها الداخلي “C-Lab Inside”، وتسعة من برنامج رعاية الشركات الناشئة.

وقامت “سامسونج” برعاية أكثر من 400 شركة كورية ناشئة منذ إطلاقها لبرنامج “C-Lab Inside” في عام 2012، وقالت إنها تهدف إلى المساعدة في رعاية 500 شركة ناشئة من خلال برامجها الداخلية والخارجية بحلول العام المقبل.