ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار

رويترز ارتفع الذهب اليوم، الجمعة، مع تراجع الدولار من أعلى مستوى في 14 عامًا، الذي سجله هذا الأسبوع، في الوقت الذي اتجه فيه البعض للاستفادة من انخفاض الأسعار، قرب أدنى مستوى في 10 أشهر بعد تراجع استمر على مدار 6 أسابيع، وسجلت التعاملات أحجامًا ضعيفة، مع استعداد المتعاملين لعطلة طويلة. وانخفض المعد

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار
جريدة المال

المال - خاص

9:59 م, الجمعة, 23 ديسمبر 16

رويترز

ارتفع الذهب اليوم، الجمعة، مع تراجع الدولار من أعلى مستوى في 14 عامًا، الذي سجله هذا الأسبوع، في الوقت الذي اتجه فيه البعض للاستفادة من انخفاض الأسعار، قرب أدنى مستوى في 10 أشهر بعد تراجع استمر على مدار 6 أسابيع، وسجلت التعاملات أحجامًا ضعيفة، مع استعداد المتعاملين لعطلة طويلة.

وانخفض المعدن الأصفر بأكثر من 200 دولار للأوقية، من مستوى الذروة، الذي سجله بعد فوز الجمهوري دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية، في الثالث من نوفمبر، وسجل مستوى متدنيا بلغ 1122.35 دولار للأوقية الأسبوع الماضي.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.32% إلى 1132.24 دولار للأوقية، لكنه ما زال متجهًا نحو تسجيل انخفاض للأسبوع السادس على التوالي.

وجرت تسوية الذهب في العقود الأمريكية الآجلة، تسليم فبراير، على ارتفاع بواقع 2.90 دولار، أو ما يعادل 0.26 % إلى 1133.60 دولار للأوقية.

وتراجع الدولار أمام سلة من العملات، من المستويات المرتفعة التي سجلها بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي فاجأ الأسواق بالتلميح إلى أن أسعار الفائدة قد تُرفع بوتيرة أسرع من المتوقعة العام المقبل.

جريدة المال

المال - خاص

9:59 م, الجمعة, 23 ديسمبر 16