«ادفانسيس» تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة

أحمد المُغازي، الرئيس التنفيذي لشركة ادفانسيس: تأسيس المركز يضعنا في موقع يسمح لنا بتحقيق أهداف خطتنا التوسعية الطموحة

«ادفانسيس» تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة
المال - خاص

المال - خاص

4:45 م, الثلاثاء, 15 أكتوبر 24

أعلنت شركة ادفانسيس، العاملة في مجال الحلول مستدامة عن افتتاح وتسليم المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد (Offshore Delivery Center) الجديد لشركة يوتك في القاهرة

وقال أحمد المُغازي، الرئيس التنفيذي لشركة ادفانسيس: “تجسد شراكتنا مع يوتك مرونتنا والتزامنا بتقديم حلول تتمحور حول العملاء وتركز على احتياجاتهم. نركز في ادفانسيس على تمكين عملائنا من توظيف خدمات التعهيد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مما يمكن شركات مثل يوتك من التوسع بسرعة وكفاءة مع الاستفادة من الخبرات التي تضمن النجاح المستدام على المدى الطويل”.

من جانبه، صرح وائل جاد، الرئيس التنفيذي لشركة يوتك قائلاً “إن شراكتنا مع شركة ادفانسيس تتيح لنا التوسع والنمو من خلال خدمات التعهيد، والتي تعد ركيزة أساسية لنا. إن تأسيس المركز يضعنا في موقع يسمح لنا بتحقيق أهداف خطتنا التوسعية الطموحة والاستمرار في تقديم حلول خدمات بشكل فعال لعملائنا، وذلك بدعم من خبرات ادفانسيس في هذا المجال”.

كما أضاف شرف الدين محمد، المدير التنفيذي للعمليات لشركة ادفانسيس، قائلاً: “نلتزم بتزويد شركة يوتك بالأدوات والدعم اللازمين لدفع نموها ونجاحها في السوق وذلك اعتماداً على خبرات وموارد شركة ادفانسيس، بما يدفع نموها ونجاحها في السوق، وتوسيع عملياتها، وزيادة حصتها السوقية مع تحسين الكفاءة من حيث التكلفة”.