اختيار رئيس مجموعة هيونداي الشخصية الأكثر تأثيرا في صناعة السيارات

بحسب مجلة "موتور ترند" الأمريكية المتخصصة في السيارات

اختيار رئيس مجموعة هيونداي الشخصية الأكثر تأثيرا في صناعة السيارات
أحمد فراج

أحمد فراج

2:48 م, الخميس, 12 يناير 23

اختارت مجلة “موتور ترند” الأمريكية المتخصصة في السيارات رئيس مجموعة هيونداي موتور “جيونغ وي-سون” كأكثر شخصية تأثيرا لهذا العام في صناعة السيارات، بحسب وكالة يونهاب.

قالت مجموعة هيونداي موتور اليوم الخميس إن “جيونغ” جاء في المركز الأول في قائمة “موتور ترند” لأكثر 50 شخصية تأثيرا لعام 2023 ليصبح “شخصية العام”.

وتنشر “موتور ترند” قائمة أكثر 50 شخصية تأثيرا في صناعة السيارات سنويا، وتختار أكثر الشخصيات تأثيرا من بينهم كشخصية العام.

وقالت المجلة إن “جيونغ” يلعب دورا رائدا في مجال السيارات الكهربائية والتنقل المتقدم بإدراكه لاتجاه العالم والصناعات ورغبته في جعل العالم مكانا أفضل.

وقالت إنه ربما تكون تسلا قد عممت السيارات الكهربائية، لكن مجموعة هيونداي موتور قامت بزيادة إمكانية وصول المستهلكين وتنشيط السوق من خلال إطلاق مجموعة متنوعة من الموديلات والأنماط والأسعار من السيارات الكهربائية.

وذكرت: “هيونداي موتور وجينيسيس وكيا حققت نجاحات متكررة. السيارات القادمة من مجموعة هيونداي موتور جديرة بالملاحظة لتصميمها الجذاب والجودة والقيمة الجيدة، وقد أثبتت صعوبة التغلب عليها بشكل متزايد”.

وإلى جانب “جيونغ”، تم إدراج العديد من المسؤولين الآخرين في مجموعة هيونداي موتور ضمن القائمة، بما في ذلك المدير الإبداعي للتصميم “لوك دونكيرفولك” (المركز الثالث) والرئيس التنفيذي للعمليات “خوسيه مونوز” (المركز العاشر).