اختلقت تخديرها لتواجدها بالشارع برفقة أصدقائها.. حقيقة خطف طالبة بالمنوفية

أكدت على أنها فعلت ذلك خشية أهلها.

اختلقت تخديرها لتواجدها بالشارع برفقة أصدقائها.. حقيقة خطف طالبة بالمنوفية
أماني عوض

أماني عوض

5:01 م, الثلاثاء, 13 أكتوبر 20

قالت إحدى الطالبات بعد انتشار تعرضها لواقعة خطف من قبل سيدة عجوز أثناء عودتها من إحدى الدروس الخصوصية بمحافظة المنوفية، إنها اختلقت واقعة تخديرها خوفًا من أهليتها نظرًا لتواجدها بالشارع برفقة صديقاتها.

جاء ذلك خلال سؤال الفتاة المتغيبة، ضمن تحقيقات أجهزة الأمن لكشف حقيقة ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشـأن تعرض طالبة لمحاولة خطف بالمنوفية.

كانت إحدى السيدات –مقيمة بمركز السادات بالمنوفية، نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا تضمن غياب كريمتها، البالغة من العمر 15 عامًا؛ طالبة، وعدم عودتها من أحد الدروس الخاصة.

وأعقب ذلك تداول منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بشقيقة المتغيبة يتضمن عودتها، وتعرضها لمحاولة اختطاف من قبل سيدة عجوز مجهولة عن طريق تخديرها، وأنها عادت ممزقة الملابس دون حقيبتها وهاتفها المحمول.

وبالفحص واستدعاء والدة الفتاة وسؤالها قررت بتغيب كريمتها، وعودتها عقب ذلك، مشيرة إلى أنها أقرت بنشر شقيقة المتغيبة المنشور المشار إليه.

وبسؤال المتغيبة نفت تعرضها لثمة مكروه، مضيفة أنها طوال فترة تغيبها كانت رفقة أصدقائها بالشارع، وعقب عودتها للمنزل اختلقت واقعة تعرضها للتخدير من قبل سيدة عجوز خوفًا من أهليتها.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة؛ للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.